عطر Navigations Through Scent الجديد من ماركة عطور مولتون براون Molton Brown 2024.

صور عطر Navigations Through Scent ط§ظ„ط¬ط¯ظٹط¯ من ظ…ط§ط±ظƒط© ط¹ط·ظˆط± ظ…ظˆظ„طھظˆظ† ط¨ط±ط§ظˆظ† Molton Brown

البرونزية

إطلاق مجموعة عطور"مولتون براون" Molton Brown الجديدة باسم Navigations Through Scent التي تشتمل على خمسة عطور متميزة متنوعة للرجال والنساء. وللاحتفال بإطلاق هذه العلامة التجارية الرائدة في مجال العطور الراقية، فإن ستتوفر هذه المجموعة الأولى حصرياً في متجر "مولتون براون" Molton Brown في مول دبي اعتباراً من شهر سبتمبر .

تبحر مجموعة "نافيجيشنز ثرو سنت" Navigations Through Scent عميقاً في تراث العطور بحثاً عن تأثيراتها في أساليب العطور التاريخية على طول طريق التوابل القديم.

وتبدأ الرحلة مع عطر "إيونو" IUNU ورائحة التوابل والأزهار ذي الإحداثيات (30 12’N, 31 32’E) لتنطلق بنا إلى نهر النيل، ولتعكس في مخيلتنا القوة والنفوذ والجلالة والجاذبية مع المكون الأساسي من الياسمين الأبيض المصري، الذي يضفي ترفاً أنيقاً على هذا العطر.

أما عطر "ليجيانج" LIJIANG ذي الإحداثيات (25 16’N, 110 16’E) فيحلّق بنا إلى الصين مع رائحة الزهور والمسك التي تلتقط نور الشرق مع نعومة الحرير وأوراق الشاي النضرة. ويضفي المكون الأساسي من زهرة "أوسمانتوس أبسولوت" osmanthus absolute نعومة نضرة وأناقة إلى هذا العطر.

بعد ذلك تتوجه بنا المجموعة إلى إندونيسيا مع عطر "سينجوساري" SINGOSARI ذي الإحداثيات (07 91’S, 112 65’E) والذي تم استلهامه من جمال التوابل والذكريات والمناخ الاستوائي، مع عشب "باتشولي" Patcholi الذي يصور بصورة مثالية جوهر ذلك البلد، ويقدم لنا روائح التوابل والخشب.

ثم نصل إلى انكلترا مع عطر "أبولدر" APULDREذي الإحداثيات (51 02’N, 0 47’E) الذي يستحضر عبر مكونه الأساسي لتوت العرعر، صوراً للمروج الخضراء والشقاوة الإنجليزية ومشروبات الجين والتونيك، والتي تجسد قيمته العطرية الخضراء بشكل مثالي.

وتنتهي الرحلة في العالم الجديد المعاصر في كندا، مع "روجارت" Rogart ذي الإحداثيات (45 33’N, 63 9’W) والذي يعتبر مزيجاً متميزاً للثلوج والحراراة القارية، للحضارة والحياة البرية، مع بلسم التنوبFir Balsam وخشب القيقب Maple ليحصل بذلك على عبقه الخشبي المنعش الذي يمنح شعوراً بدفء الداخل عندما يكون البرد قارساً في الخارج.

الضغط هنا: اكتشفي عطور Molton Brown الجديدة..قريبا في دبي – Anazahra.com اكتشفي عطور Molton Brown الجديدة..قريبا في دبي – Anazahra.com

شكرآ لكِ

البرونزية

سلمت لنا وسلم إبداعك
وجزآكي الله خيرا على ما تقدمية
تقبلي ودي واحترامي

دائما مبدع ومتألق
في مواضيعك
مشكور على الطرح الروعه
واحنا في انتظار جديدك
والله يعطيك العافيه

تسلم ايدك على جمال الموضوع
وشكرا على مجهودك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.