عطور ماركة باث & بودي وركس الجديدة bath and body works 2024.

عطور عطورات ظ…ط§ط±ظƒط© باث & ط¨ظˆط¯ظٹ ظˆط±ظƒط³ ط§ظ„ط¬ط¯ظٹط¯ط© bath and body works

البرونزية

تأتي أحدث مجموعات منتجات باث & بودي وركس، Paris Amour، من أجواء مدينة النور في ليلة خريفية، باريس من خلال عبق الأزهار الناعمة الممزوجة بعبير الفاكهة مع طبقات كريمية أساسية دافئة.
عطور أنثوية حالمة للغاية، تحمل معها عبق براعم التوليب الفرنسي ورائحة التفاح الوردي وشذى قشر المندرين ونكهة الفراولة، وجميعها مغمورة في خلطة رقيقة من الفانيليا الفرنسية وحليب جوز الهند والكهرمان وخشب الصندل وطبقة من المسك الناعم.

تقدم مجموعة Paris Amour تجربة عطرية خاصة للغاية، تضم كريمات الصنفرة ولوشن الجسم المرطب وجل الاستحمام الغني والرذاذ المعطر وكريم زبدة الجسم الرائع وكريمات الترطيب الثلاثي، إلى جانب أطقم الهدايا لتقديمها لمن تحبون.

وللحصول على تأثير رائع للعطر يدوم طويلاً، يمكنك استخدامه بأشكاله المختلفة ومنتجاته الرائعة. ولتبهري الجميع بعطر Paris Amour ابدئي بجل الاستحمام ثم لوشن الجسم ورشة من الرذاذ المعطر. ولتجربة مفعمة بالدلال والعطر، ابدئي بحمام معطر من الفقاعات ثم لوشن الجسم والرذاذ العطري اللامع. أما لعطر يدوم طويلاً، فضعي نقطة من ماء العطر على مناطق النبض في جسمك. مهما كانت التجربة التي تبحثين عنها، يمكنك خلط مختلف مكونات مجموعة Paris Amour للحصول على العطر الرائع بالشكل الذي تريدين. من البرونزية المصدر انا زهرة للمرأة العربية

مشكووووره والله يعطييك الف عااافيه

البرونزية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.