عطور و عطورات ماركة tous الاسبانية الجديدة في باريس غاليري 2024.

عطور و ط¹ط·ظˆط±ط§طھ ظ…ط§ط±ظƒط© tous ط§ظ„ط§ط³ط¨ط§ظ†ظٹط© ط§ظ„ط¬ط¯ظٹط¯ط© في ط¨ط§ط±ظٹط³ غاليري

البرونزية

افتتحت TOUS للعطور، أحد ابتكارات علامة المجوهرات الإسبانية في برشلونة TOUS، منفذها الجديد الذي يندرج تحت مفهوم "متجر-داخل-المتجر" أو "shop-in-shop"، و الذي تحتضنه علامة تجزئة المنتجات الراقية باريس ط؛ط§ظ„ظٹط±ظٹ في ديرة سيتي سنتر. و يعرض هذا المنفذ الحصري الذي تبلغ مساحته 25 متر مربعاً تشكيلة ط¹ط·ظˆط± هذه العلامة الإسبانية التي تضم عطوراً مميزة للرجال، النساء و الأطفال، و تتولى تسويقها شركة PYD الشرق الأوسط للتوزيع (ش.م.ح.) المكتب الاقليمي لـ Perfumes y Diseño.
و في هذا الصدد قالت السيدة وعد بشور، مديرة التسويق لدى شركة PYD الشرق الأوسط للتوزيع (ش.م.ح.)، "نحن سعداء جداً بافتتاح أول منفذ بيع داخل متجر لعطور TOUS في باريس غاليري. فهذا موقع مثالي لمحبي العطور الذين ستتاح لهم فرصة التعرف على مجموعة العطور المتوفرة و عيش تجربة هذه العلامة بشكل أفضل. كما أن هذا المنفذ الذي يعتمد على مفهوم "متجر-داخل-متجر" هو الأول من نوعه في الشرق الأوسط بالنسبة لعطور TOUS".
و يشار إلى أن باريس غاليري هو الاسم الرائد في مجال تجزئة المنتجات الراقية في منطقة الخليج، كما أنه علامة التجزئة الرائدة التابعة لشركة الفهيم القابضة. و توفر متاجر باريس غاليري لزبائنها منتجات عدة لمجموعة مختارة تشمل أكثر من 450 ماركة عالمية.
أما علامة TOUS التي تأسست عام 1920، فقد وضعت مفهوماً مبتكراً لتصميم المجوهرات بتطبيقها نهجاً مميزاً على تصميم المجوهرات التقليدية الراقية. و تبتكرTOUS مجوهرات أصلية من مواد فريدة، و هي مجوهرات للنهار و المساء تعكس أحدث خطوط الموضة.
و قد تطورت الشركة العائلية لتصبح اسماً عالمياً لأسلوب الحياة العصري من خلال تشكيلاتها للمجوهرات، الإكسسوارات، الساعات، العطور. و تتواجد الشركة، التي تتخذ من مدينة برشلونة بإسبانيا مقراً لها، حالياً في 45 دولة عبر أكثر من 400 متجر في نيويورك، المكسيك، طوكيو، دبي، السعودية، الكويت العاصمة و غيرها.
أطلقت TOUS عطرها الأول عام 2024، و تضم اليوم مجموعة TOUS تشكيلة واسعة من العطور النسائية، الرجالية و عطور الأطفال. و تتولى شركة PYD الشرق الأوسط للتوزيع (ش.م.ح.) المكتب الاقليمي لـ Perfumes y Diseño توزيع عطور TOUS في الشرق الأوسط، و التي تشمل كلاً من TOUS Touch، TOUS In Heaven، TOUS Man، TOUS Man Sport، TOUS H2O وBaby TOUS، و هي متوفرة حالياً في منفذ بيع TOUS الجديد في باريس غاليري، بالإضافة إلى أكثر من 300 متجر للعطور في أنحاء المنطقة.
و الجدير بالذكر أن شركة Perfumes y Diseño، التي تأسست عام 1989، تتولى حصرياً ابتكار، تطوير و تسويق العطور الحصرية عالمياً، و التي تتبع لأرقى الأسماء في عالم الموضة المعاصرة. و في عام 2024، عقدت العلامة شراكة إستراتيجية مع علامة تصميم المجوهرات TOUS أثمرت عن طرح عطور TOUS عالمياً. من البرونزية المصدر ايف ارابيا للمرأة العربية

شاكرة لك

البرونزية

البرونزية

سلمت لنا وسلم إبداعك
وجزآكي الله خيرا على ما تقدمية
تقبلي ودي واحترامي

دائما مبدع ومتألق
في مواضيعك
مشكور على الطرح الروعه
واحنا في انتظار جديدك
والله يعطيك العافيه

تسلم ايدك على جمال الموضوع
وشكرا على مجهودك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.