عطور Be Enchanted الجديدة روعه Bath & Body Works 2024.

عطور Be Enchanted ط§ظ„ط¬ط¯ظٹط¯ط© ط±ظˆط¹ظ‡ Bath & Body Works

البرونزية

تمثّل مجموعة Be Enchanted أحدث المجموعات التي تنضم إلى تشكيلة منتجات "باث أند بودي ووركس"، حيث تتمتع بعطر مميز يجعلك تتألقين في موسم الأعياد وتشعرين بالدفء والحميمية في أشهر الشتاء المقبلة. فمجموعة Be Enchanted مفعمة بالفخامة الأسطورية لتكون الهدية المثالية لكل من يبحث عن العطر السحري لفصل الشتاء.

تم ابتكار العطر ليكون إضافة جديدة إلى المجموعة التي تحمل اسم "باث أند بودي ووركس" ويحيطك بهالة غامضة من السحر والتألق في موسم الأعياد. ويتميز العطر بمزيج حيوي من الرمان المثلج وبتلات الزهور المكسوة بالسكر والمسك الناعم ليمنحك عطراً منعشاً من الورود الرقيقة مع لمسة من الرمان السكري. تتألف الدرجات العلوية من الحمضيات والرمان المثلج والتوت البري وفاكهة الباشن، بينما يحتوي جوهر العطر على درجات من الرحيق وباقات الزهور والبنفسج والتوت والإجاص الآسيوي مع أساس من الفانيليا والمسك وخشب الصندل. في موسم الأعياد هذا عيشي أجواء أسطورية ساحرة مع مجموعة Be Enchanted.

تحتوي المجموعة على منتجات متنوعة تضم ماء التواليت ورذاذ الجسم والرذاذ المعطر ورغوة الاستحمام وزبدة الجسم والرذاذ اللماع. كما تضم كريم الترطيب الثلاثي للجسم ومجموعة من الخيارات للمعة البشرة ولوشن الترطيب الرائع وجل الاستحمام الغني بالرغوة وملمع الشفاه بالإضافة إلى أطقم الهدايا التي يمكنكم إهداؤها لمن تحبون.

وللحصول على الأثر المرغوب والتمتع بجوهر العطر خلال موسم الأعياد، يمكنك استخدام طبقات من عطرBe Enchanted. ابدئي بجل الاستحمام ثم ضعي لوشن الجسم قبل أن تحيطي جسمك برذاذ الجسم. ولتجربة غنية بالدلال ابدئي برغوة الاستحمام المعطر ثم لوشن الجسم واستخدمي بعدها الرذاذ اللامع. أما إن أردت أثراً مميزاً يدوم طويلاً فضعي لمسات من ماء التواليت على نقاط النبض في جسمك. مهما كانت التجربة التي تبحثين عنها فيمكنك دوماً استخدام مختلف منتجات مجموعة Be Enchanted للحصول على العطر بالأثر الذي ترغبين. من البرونزية المصدر انا زهرة للمرأة العربية

يسلمو ع الطررح ..
الف شكر

.يعطيكِ العافيه ..

البرونزية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.