علاج حبوب الراس التي تظهر في الراس 2024.

علاج ط­ط¨ظˆط¨ ط§ظ„ط±ط§ط³ ط§ظ„طھظٹ طھط¸ظ‡ط± في الراس

د.عبد العزيز بن ناصر السدحان
التهاب منابت الشعر
* مشكلتي تتلخص يادكتور في ظهور حبوب في رأسي تظهر اولا تحت الجلد بلون احمر ثم تخرج إلى السطح بلون ابيض بعد فترة تزول مخلفة قشورا وقد راجعت عدة اطباء ووصفوا لي ادوية ولكن عند استخدام هذه الادوية تختفي هذه المشكلة وعند التوقف تعود المشكلة من جديد فكيف اتخلص من المشكلة نهائيا ؟ هل هناك ط¹ظ„ط§ط¬ لها ؟ وهل توجد زيوت او شامبوهات يمكن استخدامها ؟
– حسب وصف الاخ السائل فتشخيص الحالة هو التهاب في منابت الشعر . حيث هناك الكثير من الناس يعانون من هذه المشكلة ، التي تظهر بشكل بثور صديدية وتزول مخلفة قشورا وهناك العديد من العلاجات لتلك المشكلة ومنها استخدام المضادات الحيوية عن طريق الفم بعد أخذ مسحة من الجلد لمعرفة نوع البكتيريا والاستمرار في العلاج لفترة طويلة . وفي حال عدم الاستجابة يمكن اللجوء الى دواء الرواكتان بعد عمل التحاليل اللازمه والاستمرار في العلاج حتى زوال المشكلة ويجب أن يكون ذلك تحت إشراف طبي . ولاتوجد زيوت أو شامبوات تساعد في علاج هذه الحالة .

مشكورة غناتي

مشكوووره …
انا صراحه اذا طلعت لي نفيرات صغيره براسي اغسلها بديتول كانت تطلع لي كم من مره ومره شفت خالتي متضايقه قالت وش فيك قلت راسي يحرني مرره من النفر قلت اغسليها بديتول قلت تستهبلين مجنونه انا ىقالت والله انا سويتها وخفت ويوم سويتها الحمدلله ماعد شفتها ابد اللهم لك الحمد والشكر يارب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.