عمليات التجميل للزوج و لعيد الحب ، كيف اغير شكلي لزوجي 2024.

عمليات ط§ظ„طھط¬ظ…ظٹظ„ ظ„ظ„ط²ظˆط¬ و ظ„ط¹ظٹط¯ ط§ظ„ط­ط¨ ، كيف ط§ط؛ظٹط± ط´ظƒظ„ظٹ لزوجي

قبل الفالنتاين، تبدأ السيدة في التفكير في كيفية تغيير شكلها الخارجي من أجل إرضاء زوجها. بعض النساء يلجأن الى الحلاق، ويغيّرن لون شعرهن لكن الأخريات يحبذن اللجوء الى موضة اليوم، أي ط¹ظ…ظ„ظٹط§طھ التجميل. هذه العمليات تنتشر انتشاراً واسعاً بين النساء في عالمنا.

تنقسم عمليات التجميل الى قسمين أساسيين: منها ما يمكن إجراؤه من دون تدخل جراحي، والقسم الثاني يحتاج الى عملية جراحية طويلة. لكن لا يجب الخضوع لهذه العمليات نهائياً قبل الفالنتاين. فالنوع الأول وهو غير جراحي يكون عبارة عن حقن بوتوكس أو فيليرز. مما قد يسبّب تورّماً في الوجه قبل حلول اليوم الذي تنتظرينه بفارغ الصبر. أما النوع الثاني فهو بحاجة الى مكوث لليلة واحدة على الأقل في المستشفى، وقد يحدث بعض ردات الفعل السلبية كالأوجاع القوية، والتورم والتعب. كذلك، تحتاج نتائج عمليات التجميل الى شهرين على الأقل كي تبدأ بالظهور.

وتجدر الإشارة الى أنّ عمليات التجميل قد تحدث تشوهات معينة، مما قد يحوّل يوم الفالنتاين الى يوم نقمة. يمكن لتشوهات عمليات التجميل أن تكون أولاً بسبب اللجوء الى طبيب غير ماهر لا يملك الخبرة الكافية لإجراء هذه العملية. أما السبب الثاني فقد يكون بسبب المواد الرخيصة المستعملة خلال العملية. مما قد يؤدي الى التهابات قوية وظهور نتائج غير مرضية لك. لذلك، عليك التأكد من مهارة جراح التجميل الذي يجري لك العملية والإستفسار جيداً عن نوعية المواد الذي يستعملها حتى لا تقعي في دوامة عمليات التجميل التي لا تنتهي.

عزيزتي، إذا كنت تودين الحصول على إطلالة جديدة في الفالنتاين، ننصحك باللجوء الى حلاّقك الخاص من أجل الحصول على تسريحة جديدة لأنّها الحلّ الأنسب هذه الفترة. واتركي عمليات التجميل التي تفكرين في الخضوع لها الى ما بعد فترة الفالنتاين حتى لا يتحوّل هذا اليوم الى كارثة. من البرونزية المصدر انا زهرة للمرأة العربية

تسلمين حبيبتي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.