فساتين حمدة الفهيم 2024 و أنوثة مترفة تخطف الانظار! 2024.

فستان السهرة ليس مجرد تصميم و قصة و لون فقط بل هو لمسة نعومة و ط£ظ†ظˆط«ط© تضفينها على مظهرك هذه اللمسة التي يتميز بها بعض مصممي الأزياء العالمية و منهم العربية المصممة ط­ظ…ط¯ط© ط§ظ„ظپظ‡ظٹظ… التي طرحت مؤخرا تشكيلة ظپط³ط§طھظٹظ† حمدة الفهيم 2015 وضعت فيها المصممة من روحها في كل قطعة ما يجعل كل واحدة تتميز عن الأخرى، شاهدي هذه المجموعة و اكتشفي إبداع هذه المصممةالعربية!
البرونزية

البرونزية

البرونزية

البرونزية

فساتين حمدة الفهيم 2024 تتميز بألوانها و قصاتها الناعمة التي تسعى إلى إبراز السيدة بأنوثة ظ…طھط±ظپط© و نعومة ستجعلها تلفت كل الأنظار في سهراتها، تشكيلة ظپط³ط§طھظٹظ† ط­ظ…ط¯ط© ط§ظ„ظپظ‡ظٹظ… 2024 جديد ما طرحت المصممة العربية التي أصبحت على خطى هامة و ناجحة نحو العالمية، تصاميمها هذه تعتبر خيارا مثاليا لحضور أرقى السهرات و الأمسيات اقتصر فيها المصممة على الفساتين الطويلة.

البرونزية

البرونزية

البرونزية

البرونزية

مجموعة حمدة الفهيم 2024 تتميز بألوانها الناعمة و الهادئة التي تحتوي على الزيتي و البيج الذهبي و حضور قوي للإطلالة الفضية التي اتكلت عليها المصممة العربية بشكل كبير، و لا شك ستعجبك الإطلالة الفضية مع هذه المجموهة المميزة التي تطرحها حمدة الفهيم. تفننت فيها بقصات مبتكرة و جديدة خاصة مع لمسة الحراشف في حافة الفستان أرادت من خلالها المصممة أن تبرز السيدة كحورية ساحرة.

البرونزية

البرونزية

البرونزية

البرونزية

هذه المجموعة من فساتين حمدة الفهيم 2024 المخصصة للسهرات و الأمسيات الراقية اعتمدت فيها المصممة العربية على خامات خفيفة ناعمة ومريحة، تنسدل بشكل مثالي على جسد السيدة، مع موضة التطريز التي برزت بشدة في هذه التشكيلة من توقيع الإماراتية و التي زينت الفستان و زادته توهجا و بريقا ساحرا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.