فساتين دولتشي غابانا 2024 مهداة للأم في عيدها 2024.

قدمت الماركة الإيطالية الشهيرة و الأكثر انتشارا في العالم ط¯ظˆظ„طھط´ظٹ ط؛ط§ط¨ط§ظ†ط§ مجموعتها من أزياء ربيع و صيف 2015 و التي احتفت من خلالها بالأم، لذلك طغى في هذه التشكيلة عبارة الام التي طبعت في أغلبية الفساتين، تميزت هذه المجموعة و كانت حديث الكل نظرت للفكرة المميزة التي كانت الماركة السباقة إليها، و حصدت إعجاب و ثناء خبراء و متتبعي الموضة. و حتى تكوني على اطلاع أقدم لك سيدتي هذه المجموعة من ظپط³ط§طھظٹظ† دولتشي غابانا 2024.

البرونزية

البرونزية

البرونزية

البرونزية

دولتشي غابانا في آخر مجموعتها 2024 أعلنت احتفائها بالأم فظهرت العارضات مع أطفال رضع و إحدى العارضات ظهرت حاملا، و مر العرض في جو عائلي حميمي يحتفي بالأمومة و الأناقة، و تميزت التشكيلة بملابس رائعة من الدانتيل ترتديها العارضات و حاملات في أيديهن أطفالا رضع بدل الحقائب. إلا أن الحقائب كذلك قدمتها الماركة بتصميم راقي و فاخر جدا مرصع بالأحجار و مزين بأجمل الطبعات.

البرونزية

البرونزية

البرونزية

البرونزية

مجموعة دولتشي غابانا 2024 تتميز بالفساتين القصيرة و تلك التي تتجاوز الركبة، زينت كلها بالزهور الحمراء التي كانت تيمة أساسية في هذا العرض، و لم تخلو أي قطعة من الورود الحمراء و حتى في أكسسوارات الشعر هذه التيمة حاضرة و بقوة، و ذلك إشارة من الماركة إلى إبراز طابع النعومة و الأنوثة في هذه التشكيلة التي تحتوي على كل مقومات الجمال و الأناقة اللذان تبحث عنهما السيدة.

البرونزية

البرونزية

البرونزية

البرونزية

ألوان المجموعة الجديدة من الماركة الإيطالية دولتشي غابانا تتراوح بين البيج الزهري و الأحمر و الأخضر و الأسود و طغيان للدرجات الناعمة و الهادئة، و لأن العرض احتفاء بالأم نجد في الفساتين طبعات مكتوبة و شعارات "أحبك ماما" كتبت بكل اللغات الإيطالية الفرنسية الإسبانية، و لفتت انتباهنا بعض الإطلالات التي رافقها المصممات بأوشحة من الحرير الذي تزينه طبعات ملونة.

البرونزية

البرونزية

البرونزية

البرونزية

البرونزية

البرونزية

البرونزية

البرونزية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.