فساتين زفاف crystal design 2024 في منتهى الأناقة!! 2024.

تشكيلة ظپط³ط§طھظٹظ† ط²ظپط§ظپ crystal design 2015 آخر ما تطرحه الماركة العالمية لموسم 2024 و التي تتميز بتصاميم و قصات رائعة و جذابة، دار الأزياء الأوكرانية crystal design طرحت مجموعة فساتين زفاف لربيع 2024، حيث تم الاستعانة بالفساتين التي خطفت الأنظار سواء كانت منتفخة أو التي اتخذت قصة ذيل الحورية، أقترح عليك سيدتي هذه التشكيلة استوحي منها فستانك.

البرونزية

البرونزية

البرونزية

البرونزية

هذه التشكيلة من ظپط³ط§طھظٹظ† ط²ظپط§ظپ crystal design 2024 الأنيقة و الراقية التي ستبرزك يوم العمر في أبهى حلة، و قدمتها الماركة في ديكور فاخر و راقي سيخطف أنظارك و ارادت منته الماركة أن تعكس الفخامة و الرقي اللذان تحتويهما فساتين زفاف crystal design 2024 التي تبرزظ بحنكة عالية في التصميم و دقة عالية في توظيف التفاصيل.

البرونزية

البرونزية

البرونزية

البرونزية

اعتمدت الماركة في تصميم هذه المجموعة من فساتين الزفاف أقمشة راقية و ناعمة كالتول و الدانتيل و الشيفون، وظفتها الماركة بشكل ناعم و أنثوي ملفوف بفخامة و رقي من خلال موضة التطريزات البراقة و اللامعة كالكريستال و الأحجار الكريمة التي ستخطف أنظارك و تجعلك تحلمين بأن تظهري به في يوم العمر.

البرونزية

البرونزية

البرونزية

البرونزية

زينت الورود العديد من الفساتين بأسلوب بسيط و ناعم، و الجديد و المميز في نفس الوقت بمجموعة فساتين زفاف crystal design 2024 تقديم فستان باللون الوردي الفاتح، إلي جانب تألق الفساتين بقصة البيبلام، كما برزت الفساتين بطرحة زفاف و ذيل للفستان طويل، أقتني فستان زفافك من أجمل فساتين زفاف crystal design . كما و برز الحزام على الخصر مرصعا بالأحجار الملونة الملفتة للأنظار.

البرونزية

البرونزية

البرونزية

البرونزية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.