فساتين زفاف erez ovadia 2024 في منتهى النعومة شاهدي 2024.

موسم ربيع و صيف 2015 يقدم له أكبر المصممين العالميين آخر الصيحات و اجملها منها التي استمرت معنا منذ الموسم السابق و بعضها جديد نكتشفه هذا الموسم، و اليوم سيدتي ارتأيت أن أشاركك إحدى أجمل تشكيلة ظپط³ط§طھظٹظ† الزفاف تحمل توقيع ماركة erez ovadia 2024 التي طرحت مؤخرا جديد تصاميمها من فساتين ط²ظپط§ظپ ربيع و صيف 2024، ط´ط§ظ‡ط¯ظٹ هذه المجموعة الجديدة و استوحي منها فستان زفافك و أخبرينا برأيك.

البرونزية

البرونزية

البرونزية

تشكيلة ظپط³ط§طھظٹظ† ط²ظپط§ظپ erez ovadia 2024 تتميز بالنعومة و الأنوثة الطاغية التي تسيطر على المجموعة، مع ألوان فساتين الزفاف التي لم تقتصر على الأبيض مع القصات المميزة و الجذابة التي اعتمدتها الماركة، تجعل مها خيارا مثاليا لكل عروس في زفافها هذا الربيع. و المميز في هذه التشكيلة أن الماركة لم تتجه إلى التكلف و اعتماد كثرة التفاصيل حيث بدت الفساتين بسيطة و ناعمة سترتاح فيها أي عروس.

البرونزية

البرونزية

البرونزية

البرونزية

الماركة لم تقتصر في تشكيلة فساتين زفاف erez ovadia 2024 على اللون الابيض و حسب حيث نجد فساتين زفاف باللون البيج الذي زاد من إطلالة العروس نعومة و أنوثة آسرة، مع اعتماد خامات راقية و فاخرة كالدانتيل و التول و الحرير مع التطريزات في بعض الفساتين كفستان الزفاف البراق واللامع الذي يزينه الترتر بحمالات رفيعة و قصة مستقيمة، تعكس البساطة في التصميم، و التي يمكنها أن تمنح السيدة إطلالة جذابة يوم العمر.

البرونزية

البرونزية

البرونزية

البرونزية

غابت في هذه التشكيلة فساتين الزفاف المنفوشة و المنتفخة التي عادة ما تتمنى بعض السيدات الظهور بها يوم العمر و الحصول على ستايل الأميرات، لكن مع هذه الموديلات الناعمة و البسيطة من فساتين زفاف erez ovadia 2024 يمكنك أن تتخلي عن هذا الحلم و تعجبي بالبساطة و الأناقة المتمثلة في هذه المجموعة. و لعل الملفت في هذه التشكيلة فستان الزفاف الذي قدمته الماركة بموضة crop top بتنورة طويلة من الحرير مع ذيل طويل بجيوب جانبية، مع توب شفافة من الدانتي في لون البيج الذهبي بدون أكمام مطرزة بخيوط لامعة.

البرونزية

البرونزية

البرونزية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.