فساتين ستيفان رولان 2024 تحاكي أناقة السيدة الشرقية 2024.

المصمم العالمي ط³طھظٹظپط§ظ† ط±ظˆظ„ط§ظ† قدم ضمن فعاليات أسبوع الموضة بباريس مجموعته للأزياء الراقية ربيع و صيف 2015 و التي تميزت بطابعها الأنيق و الراقي و الذي يحاكي من خلاله المصمم ستيفان رولان ط£ظ†ط§ظ‚ط© ط§ظ„ط³ظٹط¯ط© ط§ظ„ط´ط±ظ‚ظٹط© و العربية و ذلك من خلال بعض الموديلات، إليك هذه التشكيلة الأنيقة و المميزة و كوني على اطلاع بجديد الصيحات في هذا الموسم.

البرونزية

البرونزية

البرونزية

البرونزية

فساتين ستيفان رولان 2024 يطغى عليها الطابع الراقي و الناعم مع إبداع في القصات التي طالما يفاجئ بها المصم كل المتابعين، و يمكنك أن تتعرفي على مجموعة ستيفان رولان فقط من خلال القصات، إضافة إلى الألوان الناعمة و الفاتحة التي استخدمها المصمم و التي نباينت بين الأبيض و الأسود و البرتقالي و الذهبي و البني مع الأصفر.

البرونزية

البرونزية

البرونزية

البرونزية

المصمم اعتمد في مجموعته هذه للـأزياء الراقية موسم ربيع و صيف 2024 على أقمشة خفيفة و ناعمة كالتول و الساتان مع قماش الجلد الذي تم إدخاله في بعض الفساتين فبدت بطابع جذاب و ملفت، إلا أن المميز في تصاميم ستيفان رولان هذي القصات التي لن تجديها إلا مع هذا المصمم، كقصة الفستان المنفوش و قصة الفستان بشق جانبي مع تطريزات الورود التي تزين الفساتين.

البرونزية

البرونزية

البرونزية

البرونزية

و لعل هذه التصاميم التي أوحت لنا بالطابع الشرقي و العربي في مجموعة ظپط³ط§طھظٹظ† ستيفان رولان، و قدمها المصمم على شكل العباية الخليجية بستايل عصري مودرن في منتهى الرقي و الأناقة تميز بقصة عريضة مع حزام على الخصر. شاهدي التشكيلة ككل و استوحي منها فستانك لهذا الموسم.

البرونزية

البرونزية

البرونزية

يسلموووووووووووووووو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.