فساتين سهرة باسيل سودا 2024 تشكيلة تحبس الأنفاس! 2024.

دائما ما يبدع المصممين العرب و خاصة اللبنانيين و يبهرونا بتشكيلة رائعة و مميزة و لربيع و صيف 2015 قدم كل مصمم تشكيلته الخاصة من ظپط³ط§طھظٹظ† ط³ظ‡ط±ط© أنيقة و جذابة، و اليوم أقدم لك جديد فساتين سهرة ط¨ط§ط³ظٹظ„ ط³ظˆط¯ط§ 2024 التي بهرتنا و لفتت انتباهنا و ارتأيت أن أشاركك إياها حتى تكوني على دراية بجديد صيحات فساتين سهرة 2024، و النماذج التي يقترحها علينا اللبناني باسيل سودا تستحق المشاهدة.

البرونزية

البرونزية

البرونزية

هذه التشكيلة الجديدة من ظپط³ط§طھظٹظ† ط³ظ‡ط±ط© ط¨ط§ط³ظٹظ„ ط³ظˆط¯ط§ 2024 تحتوي في طياتها أسمى معاني الأناقة و الجمال، و هو ما عودنا عليه المصمم اللبناني و هذه المرة أبهرنا لموسم ربيع 2024 و قدم طھط´ظƒظٹظ„ط© منوعة من حيث الألوان و القصات و الخامات الراقية التي اعتمدها المصمم، و لأنها كذلك أنصحك سيدتي أن تستوحي فستان سهرتك من هذه التشكيلة التي تنبض أنوثة و إثارة.

البرونزية

البرونزية

البرونزية

البرونزية

ضمت هذه التشكيلة من فساتين سهرة باسيل سودا 2024 موديلات رائعة تميزت بالتطريز اليدوي الدقيق و الذي جاء في أغلب القطع على هيئة ورود وأوراق الشجر مع موضة التطريزات البراقة باعتماد أحجار الكريستال التي رصعت الفساتين، و المميز أكثر هي الألوان التي تحاكي الربيع بكل حيويته وإشراقه، شاهدي هذة التشكيلة المفعمة بالجمال والأنوثة و أخبرينا برأيك.

البرونزية

البرونزية

البرونزية

البرونزية

فساتين سهرة باسيل سودا 2024 تميزت بألوانها الجذابة و الناعمة مع القصات الملفتة و المثيرة تباينت بين الفستان بياقة مفتوحة مع شق أمامي و أجزاء شفافة في الفستان و قصة الفستان بتطريزات أوراق أشجار مميزة و رائعة تصلح كفستان سهرة لتتألق به السيدة هذا الموسم. موضة الحزام حضرت في مجموعة المصمم اللبناني و أبرزت التناسق و الإنسجام في جسد العارضات.

البرونزية

البرونزية

البرونزية

البرونزية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.