فساتين سهرة بشق جانبي موضة جديدة بدأتها النجمات 2024.

فستان السهرة لموسم 2024 يقدمه مصممو الأزياء العالميين بقصات و تصاميم مميزة و جذابة و هو الأمر الذي شاهدناه في عروض أزياء عالمية مختلفة، كما بدا لنا كذلك في إطلالة ط§ظ„ظ†ط¬ظ…ط§طھ بأهم المهرجانات و الملتقيات الفنية التي تحظى بمتابعة إعلامية واسعة، و من إطلالة النجمات نقدم لك سيدتي صيحة ظپط³ط§طھظٹظ† السهرة بشق ط¬ط§ظ†ط¨ظٹ مميزة و جذابة ستجعل كل سيدة تطل بأجمل حلة في أمسياتها.

البرونزية

البرونزية

و كما تشاهدين فستان السهرة بشق جانبي صيحة رائجة تعود بقوة هذا الموسم و تعتبر خيارا مناسبا حتى تتألق السيدة في أمسياتها و سهراتها، هذه القصة المفعمة بالأنوثة و الجرأة من شأنها أن تبرز السيدة في لوك ملفت خاصة السية ذات القوام الممشوق و السيقان الناعمة و الجميلة. و لإليك سيدتي هذه التشكيلة من الصور استوحي منها الفستان الذي راقك.

البرونزية

البرونزية

و على طريقة النجمات يمكنك اعتماد هذه الموضة التي اعتمدتها كل من فيكتوريا بيكهام و أنجلينا جولي في فستان أسود رائع و جذاب، ستبهرين به كل من يراك، فساتين السهرة الطويلة بشق جانبي تعد خيارا رائجدا هذا الموسم اعتمد عليه عدد كبير من المصممين في تشكيلتهم لفساتين ربيع 2024، كالمصمم التركي طارق ايديز و ايلي صعب و زهير مراد و غيرهم ممن رأو في هذه القصة سحرا و جمال.

البرونزية

البرونزية

البرونزية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.