فساتين سهرة زهير مراد 2024 في منتهى الأناقة ألقي نظرة عليها! 2024.

المصممين العرب و خاصة اللبنانيين رسموا لهم خطا خاصا و عالميا في الموضة و الفاشن و أصبحوا رقما صعبا في عالم الازياء، و من هذه الأسماء نذكر المصمم اللبناني العالمي ط²ظ‡ظٹط± ظ…ط±ط§ط¯ و الذي يطرح جديد فساتينه قبل خريف 2024، ظپط³ط§طھظٹظ† ط³ظ‡ط±ط© زهير مراد 2015 مميزة و ساحرة كالعادة مع حضور للمسة المصمم المبدع و التي تجعل كل قطعة تنبض أنوثة و جمالا صارخا، و ارتأيت أن أعرض لك جديد ظپط³ط§طھظٹظ† ط³ظ‡ط±ط© ط²ظ‡ظٹط± ظ…ط±ط§ط¯ 2024 شاهديها و لك التعليق.

البرونزية

البرونزية

البرونزية

البرونزية

فساتين سهرة زهير مراد 2024 يقدمها المصمم العالمي و اللبناني في تصاميم و موديلات في ظ…ظ†طھظ‡ظ‰ الروعة و الأنوثة بقصات ناعمة ومميزة في ألوان كلاسيكية و أخرى هادئة، و ربما قد نشاهد إحدى النجمات إما العربيات أو العالميات بإحدى هذه الفساتين المميزة التي تصلح أن تكون حاضرة على السجادة الحمراء. فساتين سهرة زهير مراد 2024 دعوة صريحة و مفتوحة لكل سيدة تبحث عن ط§ظ„ط£ظ†ط§ظ‚ط© و الأنوثة.

البرونزية

البرونزية

البرونزية

البرونزية

مجموعة فساتين سهرة زهير مراد 2024 تحتوي على تصاميم فساتين قصيرة و أخرة طويلة مع حضور موضة الأفرول العملية و الأنيقة مع الإطلالة العملية في البذلة الرسمية التي اعتمد فيها موضة stripes، تأتي بسروال عريض مع جاكيت طويل مزين بأزرار بارزة في منتهى الكلاسيكية يحييه المصمم اللبناني بلمسات جديدة، يصلح لأن تعتمديه للعمل و الإجتماعات الرسمية.

البرونزية

البرونزية

البرونزية

البرونزية

اعتمد المبدع اللبناني زهير مراد في مجموعته هذه لما قبل خريف 2024 خامات ناعمة و راقية تنسدل بشكل مثالي على جسدك، كالتول الشفاف و الأكريليك و البوليستر، مع موضة التطريزات الملفتة و الجذابة التي تزين ظهر الفستان و صدر الفستان. فساتين سهرة زهير مراد 2024 يأتي بعضها بأكمام و أخرى بدون أكمام مع قصة الفستان الجريء بشق جانبي.

البرونزية

البرونزية

البرونزية

البرونزية

التنانير الميدي، السراويل بقصة مستقيمة و جاكيت مطرز كلها عناصر حضرت في مجموعة فساتين سهرة زهير مراد 2024 و التي تفنن المصمم اللبناني في إبرازها بشكل كلاسيكي أنيق و عملي. مجموعة تستحق أن تختار بينها السيدة خيارا لكل مناسبة سواء سهراتك أو للعمل.

البرونزية

البرونزية

البرونزية

البرونزية

حلووووووين

يسلم ذوقك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.