فساتين سهرة للقوام الذكوري روعه انيقة جدا 2024.

فساتين ط³ظ‡ط±ط© ظ„ظ„ظ‚ظˆط§ظ… ط§ظ„ط°ظƒظˆط±ظٹ ط±ظˆط¹ظ‡ ط§ظ†ظٹظ‚ط© جدا للجسم الرجالي للقوام الرجالي

البرونزية

البرونزية

البرونزية

البرونزية

البرونزية

البرونزية

تواجه النساء ذات القوام الذكوري صعوبة كبيرة عند اختيار ظپط³ط§طھظٹظ† السهرة التي تناسبهن، وينصح خبراء الموضة هؤلاء النساء باختيار الفساتين الضيقة ذات القصَّة المستقيمة، مثل الفستان القصير الملتصق بالجسم والمعروف باسم (Sheath Dress).

كما ينصحون باختيار فستان أحادي اللون قدر المستطاع، مع مراعاة الابتعاد عن الألوان الفاتحة، وذلك لأن الألوان الفاتحة تسلط الضوء على القوام.

خامة الصوف والاسترتش هي الأنسب

وبالنسبة لخامة الفستان، على النساء ذات القوام قليل المنحنيات، باختيار الفساتين المصنوعة من الصوف النقي أو من مزيج من الصوف النقي والكشمير أو الفساتين القطنية التي تحتوي على نسبة من خامة مطاطة، مع مراعاة أن تكون هذه الفساتين ذات ألوان هادئة مثل الأسود والرمادي والبني والأزرق والجملي أو إحدى درجات اللون التوتي.

ابتعدي عن هذه الأزياء

ينبغي على النساء ذات القوام الذكوري الابتعاد عن الموديلات ذات النقشات كبيرة الحجم والألوان المتعددة والزاهية. وبالإضافة إلى ذلك ينبغي الابتعاد عن الموديلات ذات الحمالات النحيفة جداً المعروفة باسم (الإسباغيتي) أو ذات الكورسيه أو ذات القصّّات غير المتماثلة، وكذلك الموديلات التي لا تحتوي على أكمام.

كيف يجب أن تكون قصة العنق؟

ينبغي ألا تكون فتحة الرقبة كبيرة جداً مع الفستان ذي العنق المستدير؛ لأنها ستجعل الجزء العلوي من الجسم يبدو أكثر عرضاً، أما فتحة الرقبة المصممة على شكل حرف V فتمنح الجزء العلوي طولاً إضافياً.

كما ينبغي على النساء ذات القوام الذكوري الابتعاد عن الفساتين ذات فتحة الرقبة الواسعة جداً التي تتخذ شكل القارب (Boat neck) وكذلك الفساتين ذات قصَّات الأكتاف والظهر العميقة.

وينبغي كذلك الابتعاد عن الموديلات ذات الأكمام المجنحة أو المنتفخة أو ذات الكرانيش والفيونكات.

استوحي من ستايل الشهيرات

تعتبر مقدمة البرامج البريطانية أليكسا تشانغ خير مثالٍ على النساء ذوات الجسد قليل المنحنيات، لذلك يمكنك تقليد إطلالاتها إن كنت تحبين الستايل الخاص بها.

ومن الشهيرات الأخريات ذوات الجسد قليل المنحنيات نذكر لك غوينيث بالترو ونيكول كيدمان وكاميرون دياز وكيرا نايتلي. من البرونزية المصدر ايف ارابيا للمرأة العربية

مشكورة على جهودك يالغالية

موضوع مميز جدا .. شكرا لكم

كالعادة إبداع رائع

وطرح يستحق المتابعة

شكراً لك

بارك الله فيك على الموضوع القيم والمميز

وفي إنتظار جديدك الأروع والمميز

شلال ابداعك مازال منهمر…
دمت ودام نبض قلمك الرائع…

يسلمو غلاي قمه في الروووعه
لكي خاالص ودي مع شكري وثنائي على تميزك

تسلم الايادي على النقل الجميل
بارك الله فيك

تسلم الايادي على النقل الجميل
بارك الله فيك

روعه موضوع رائع ومميز
عاشت الايادي دوم التالق
تحياتي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.