فن القبلة 2024.

السلام عليكم ورحمه الله

احببت ان اشاارككم اليوم بموضوع يعتبر حساس وفي نفس الوقت مهم للغاية

نبدأ

القبلة هي ترمومتر يقيس حرارة الحياة العاطفية كلما كانت ساخنة كلما عاش المحب واستمر وكلما كانت باردة كان المحب في طريقه للإنعاش والوفاة.
وأنا أقول : ط§ظ„ظ‚ط¨ظ„ط© بالنسبة للزوجة هي نهاية
البداية وبالنسبة للزوج هي بداية النهاية وبنظري فإن الزوجة تهوى القبلات أكثر من الجماع لأنها دليل صادق .

فالحب في قلب الزوجة نار خابية تزكيها رياح القبلات وتقول الأمثال الفرنسية القبلة هي الطريقة الوحيدة لتمنع فم الزوجة من الثرثرة والكلام وهي تقنع أكثر من الجدل، وقديما أحتار الطاغية نيرون فتمنى لو أن لجميع نساء العالم ثغرا واحدا لقبلة واستراح.

والقبلة لها أهمية عظيمة في الحياة العاطفية للنساء فهي بمثابة الأوكسجين التي تتنفس منه الزوجة لتنعش حياة قلبها الميت كلما قبلها الزوج كلما شعرت بالتجدد العاطفي والحياة والإنتعاش.
فالقبلة هي جسر المحبة بين الازواج عليها تتلاقى القلوب والأرواح
والمشاعر والأحاسيس عبر الشفاه كلما كانت عميقة حارة طويلة كلما كان ذلك دليل الحب والرغبة في الاستمرار بالعاطفة الجياشة .

والقبلة .. فن لا يجيده إلا الزوج الخبير والزوجة لا تحب إلا الخبير في القبلات وقديما قال نابليون أعرف نساء أسعدتهن قبلة لكني أعرف نساء أكثر شقين طول الحياة بسبب قبلة .

وكثيرا من الرجال يفشلون في توصيل زوجاتهم للنشوة القصوى بالإقتصار على الجماع والإيلاج فقط دون الاهتمام بالمداعبة والملاطفة والقبلات السطحية العميقة بقبلات الشفاه للشفاه ويؤكد خبراء السعادة ربما أكون منهم على أهمية القبلات في الحياة العاطفية فهي ضرورية في بداية الجماع ..

وأن الزوج الذي يهمل الملاطفة والقبلات اعتبره مجرم أثم يتصف بالخشونة والأنانية والوقاحة الحيوانية لأن إهمال الملاعبة والمداعبة والتقبيل يضايق الزوجة ويثير اشمئزازها ويؤذي مشاعرها وهو دليل الغباء والحماقة في الزوج بنظرها..

وبعض النساء قد يصلن للهزة بالقبلة وحدها والبعض الآخر يحلم بها ويحن إليها كدليل صادق على الحب والرغبة للوصال والملاعبة والقبلات فن غزير اللذات ولا تقل عن لذة الملامسة وتشمل القبلات التقبيل السطحي والتقبيل العميق .

وأقصى ما تتمناه العروس في ليلة الزفاف هو أن يهوى العريس على فمها بالقبلات الحارة ليبرد حر عواطفها المشبوبة لا أن يحتويها ليقضي وطره مباشرة وهي لازالت جافة وتتطلع المرأة للمزيد من القبلات والملامسات والمداعبات كي تشعر أنها محبوبة ومرغوبة ومشتهاة وقد يعبر المحب عن هذه المداعبات فيعمد مباشرة للجماع مما يحرم المرأة من 95% من متعتها لهذا تصاب بالبرود الجنسي وينبغي أن يعرف الرجل أهمية التقبيل التي ستمتع بها الزوجات كثيرا .

قبل القبلات والمداعبات تهوى الزوجة الكلمات والنظرات الرقيقة المعبرة عن الشوق والعاطفة وهناك التقبيل السطحي الذي يمتع الزوجات وهي ملامسة الشفاه بالشفاه لفترات قصيرة وقد ترفض بعض النساء القبلات وقد تثير القبلة السطحية الشهوة في الزوجة إذا زاد ضغط الشفاه وطالت مدة التقبيل ويرجع ذلك للمؤثرات النفسية وقد تطلب بعض الزوجات من الزوج ألا يجامعها بدون القبلات .

الشروط الصحية للقبلة اللذيذة بضرورة الاهتمام بنظافة الفم اللسان والشفتان بواسطة النظافة بالفرشاة والمعجون قبل التقبيل وعدم التدخين أو أكل أطعمة ذات رائحة قبل التقبيل وعلاج الالتهابات بالفم واللسان واللثة وبثور الفم والتمتع بنفس صحي سليم خالي من المرض .

اهتم بأناقتك وملبسك ومظهرك عند التقبيل لا تتعجل القبلات حتى تسمح لك الزوجة بالدخول استمتع بصوت القبلات فالقبلة تثير الشهوة في المرأة أكثر من أي شيء أخر .

تمنياتي لكم بالفائدة . وبووقت ممتع ان شاء الله

منقولالبرونزيةالبرونزية

كلامك ذهب ياذهبالبرونزية

يسلمووووووووووووووو

مشكورة
؟؟؟
لا تعليق< البنت تستحي كككك

مشكوره بس لازم ازواجنا يقروا هذا الكلام البرونزية

عيون ملووونه وانا بعد استحيييت البرونزية بس يالله ومنهم نسسسسسسستفيد يعطيك الف عافيه على الوموضوع

لا تعليق هههه كلام جميل بس فين الرجال يسمعون

[marq="3;right;3;scroll"]كلامك عسل[/marq]

مشكورة على الموضوع االحلووو نستفيد شووى ياريت المتزوجات يستفيدووو

مشكوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.