في المستقبل حبوب منع الحمل للرجل!! 2024.

البرونزية

أيام ط­ط¨ظˆط¨ منع ط§ظ„ط­ظ…ظ„ للإناث قد تكون معدودة ، فقد اقترب علماء في جامعة Columbia University من تطوير حبوب منع الحمل للرجال الغير ستيرودية nonsteroidal بعد النجاح في تحقيق العقم في ذكور الفئران وبدون أي آثار جانبية .

ركزت الكثير من البحوث على طرق تحديد النسل للذكور بشأن النهج الهرمونية التي تحاول إبطاء أو وقف إنتاج الحيوانات المنوية عن طريق التداخل مع بعض مراحل نموها ، وشملت steroids التي تم اختبارها التستوستيرون ، البروجستين ، والاندروجين .
وقد توصل الباحثون لأول وسائل منع الحمل nonsteroidal عن طريق الفم للذكور ، المركب يتداخل مع مستقبلات retinoic acid وهي جزيئات الأيض من فيتامين ( أ ) والتي توقف إنتاج الحيوانات المنوية في الفئران .
هذا النموذج لتحديد النسل لديه العديد من المزايا بما في ذلك غياب واضح للآثار الجانبية السلبية من استخدام الهرمونات والتي تشمل التأثير السلبي على الصحة الإنجابية ، وزيادة خطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية وتضخم البروستاتا الحميد . وميزة أخرى لهذا النهج هو العودة إلى الخصوبة الطبيعية بعد التوقف عن تناول الدواء .
حبوب منع الحمل للذكور قد لا تكون متاحة للجمهور قريبا ، فيجب على الباحثين أولا التأكد من أنها آمنة وفعالة عند استخدامها لسنوات . ويأمل الباحثون انه في المستقبل

واااااو احلى شيياليت توصل عندنــــــــا
يعطيك العافيه غلاتي

اكتشاف رائع ومريح للسيدات

ماتوقع ياخدونها يخافون على عمرهم
ههههههههههههههههه

انا مع سوسوة ما ياخذونها
مرة فكرت اقول لزوجي عالخبر قال هذا الي ناقص
وتخيلي ابيك تحملين ويصير معاي عقم وين اروح
اتعالج عند الدكتورة آمال ههههههههه

مشكورة ام مصطفى حنا اللي نتعذب دايما الله المستعان

والله يا ام خالد انت عسل ودمك شربات فعلا الرجاله بتخاف جدا علي رجولتها بس نعمل ايه احنا بنات حواء

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.