قصات شعر العريس اجمل و اروع القصات لشعر العريس روعه انيقة جذابه 2024.

قصات شعر ط§ظ„ط¹ط±ظٹط³ ط§ط¬ظ…ظ„ و ط§ط±ظˆط¹ ط§ظ„ظ‚طµط§طھ ظ„ط´ط¹ط± العريس ط±ظˆط¹ظ‡ ط§ظ†ظٹظ‚ط© جذابه

البرونزية

البرونزية

البرونزية

تسريحة شعر الشاب يجب أن تكون إنعكاساً لنمط حياته وليس سنّه. إذا كانت ملابسه اليومية كاجويل مثلاً، يجب أن تكون تسريحة شعره كذلك أيضاً. هكذا ينصح خبراء الشعر والمظهر حول العالم كل شاب أراد التميز في إطلالته. إلا أنّ الأفضل والأهم في هذه النصيحة هو ما يُطبق منها يوم الزفاف.

إليكَ أيها العريس النصائح العملية لمظهر أفضل ولوك جذاب يجعلكَ أقرب إلى مشاهير العالم:
– شعر خفيف لكن جذاب
العامل الوراثي، التغيرات الهرمونية، الحمية الغذائية السيئة… عوامل لا تُعد ولا تحصى قد تؤثر على نمو الشعر. لذا إذا كنتَ من عشاق الممثل سام ورثينغتون Sam Worthington وترغب في إطلالة جذابة بسرعة قياسية، عليكَ الخضوع لحمية مغذية، والحصول على الكثير من الراحة قبل أسابيع لا بل قبل أشهر من الزفاف وليس قصّه كل أسبوع كما يظن البعض.

– إطلالة منتظمة
بناءً على رأي خبراء الشعر، يحتاج الرجل إلى قص شعره مرة كل أربعة أسابيع حتى يحافظ على شكله المنتظم تماماً مثل الإعلامي الأميركي أندرسون كوبر Anderson Cooper.

– إطلالة كل المناسبات
للعمل والمرح وحيثما أنتَ، إليكَ أيها العريس إطلالة مميزة من الممثل الأسترالي هيو جاكمان Hugh Jackman. الجاذبية هنا تكمن في غسل الشعر يومياً للسماح للزيوت بالترسب في الأسفل، مما يعطي الخصل القدرة على الصمود إلى الوراء من دون الإنسدال فوق الوجه.

– إطلالة شبه Spiky
يجب أن يكون مصفف شعركَ موهوباً جداً لتحصل على إطلالة شبه Spiky على غرار الممثل الأميركي روبرت داوني جونيور Robert Downey Junior. أمّا السر فهو في قص الشعر مرة كل سبعة أسابيع على الأقل.

-إطلالة للشعر الجاف
إذا كنتَ تعاني من جفاف الشعر نتيجة الرطوبة، فلا بأس من إستعمال "موس" أو "جيل" خاص مع اختيار شامبو وبلسم مناسبين لطبيعة شعرك، على طريقة حاكم ولاية ماساشوستس السابق ميت رومني Mitt Romney.

– إطلالة من دون صلع
يُعد لاعب كرة القدم البريطاني ديفيد بيكهام David Beckham من أكثر رجال العالم إهتماماً بمظهره، حتى أنّه ظلّ يثير الإعجاب بعد حلق شعره. فلمَ لا تتمثل به إذا خفّ شعرك أو كنتَ مّمن يمتلكون صلعة برّاقة؟

– إطلالة ساحرة
لعوامل وراثية أحياناً، يفتخر بعض الرجال بالشعر الأبيض لأنّه يمنحهم جاذبية تشبه إلى حد كبير الممثل ريتشارد غير Richard Gere. لكن للأسف، هذا لا يناسب الجميع، لذا لا بدّ من الإستعانة بصبغة ذات لون قريب من لون الشعر الأصلي. الأمر ينطبق أيضاً على لون اللحية والشاربين. من البرونزية المصدر انا زهرة للمرأة العربية

شكرا لك غاليتي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.