قلادة سحلية ذهبية و أنيقة اشتريها الآن فسعرها لا يتجاوز 55 ريال سعودي 2024.

انتشرت بين أوساط النجمات و الشخصيات المشهورة موضة الأكسسوارات و المجوهرات على شكل ط³ط­ظ„ظٹط© فنجدها إما في ظ‚ظ„ط§ط¯ط© أو على شكل خاتم أو حتى سوار، و لأنها موضة رائجة و لها أناقة خاصة على إطلالتك موقع نمشي يتيح لك فرصة التألق و التأنق على غرار النجمات و بسعر جد مميز سيعجبك. القلادة التي يقترحها عليك نمشي اليوم تحمل توقيع دار "جينجر" و بتصميم رائع و أنيق.
البرونزية
القلادة كما تشاهدينها بتصميم معدني ذهبي اللون لامع و براق، مكون من سلسلة بتصميم كابل متصلة و طويلة ستتجاوز رقبتك، التصميم مميز جدا يمكنك أن تتأنقي به في سهراتك أو في خرجاتك مع صديقاتك، تتوسط السلسلة سحلية ط°ظ‡ط¨ظٹط© اللون بحجم بارز هذا الشكل اتلذي أصبح معروفا و أكثر اعتمادا تتجرأ عليه الصبايا و السيدات، و اليوم فرصتك أنت كذلك لتتالقي و بسعر مناسب يتيحه لك نمشي يبلغ 55 ط±ظٹط§ظ„ ط³ط¹ظˆط¯ظٹ فقط.
البرونزية
و كما ترين السلسة طويلة مع شكل علوي مطروق و مزودة بقفل للإغلاق قابل للتعديل كما شئت، اطلبيها الىن من نمشي قبل نفاذ الكمية فالموديل يعرف إقبالا هاما كما أن نمشي و عدا عن السعر المغري الذي يقترحه عليك، يهديك خدمة التوصيل مجانا حتى باب بيتك و في أسرع و قت. سارعي و تسوقي الآن.

لطلب القلادة اضغطي هنا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.