قميص الجينز إليك بالصور كيف تنسقيه في إطلالتك! 2024.

الجينز صيحة رائجة و بارزة جدا هذا الموسم كما في الموسم السابق لذلك من الضروري سيدتي أن تتوفري على ط§ظ„ط¬ظٹظ†ط² في دولاب ملابسك، خاصة ظ‚ظ…ظٹطµ الجينز القطعة الأساسية و المثالية لتتألقي بها في خرجاتك النهارية لربيع و صيف 2024، و غدت هذه القطعة من الأزياء المفضلة لدى الصبايا و التي لا تفارق إطلالتهن اليومية، و حتى تعرفي كيف تنسقيها في إطلالتك و الألوان المناسبة معها، أقدم لك اليوم سيدتي هذه المجموعة من الصور التي ستبرز لك أهمية هذه القطعة و كيفية تنسيقها.

البرونزية

البرونزية

البرونزية

البرونزية

المميز في ظ‚ظ…ظٹطµ ط§ظ„ط¬ظٹظ†ط² أنها تمنح الصبايا ذلك الستايل الشبابي العصري و المرح الذي يزيدها جمالا و أناقة في إطلالتها اليومية، و يمكنك أن تتألقي بهذا القميص مع مختلفة القطع فعلى سبيل المثال يمكنك أن طھظ†ط³ظ‚ظٹظ‡ مع تنورة قصيرة بطبعات ملونة، و كعب عالي بلون فاتح، و اعتمدي حزام على الخصر ليبرز جمال قوامك، كما يمكنك أن ترافقي قميص الجينز مع تنورة مكسي مثلا بلون أحمر نبيدي و حذاء بلون البيج، ستحصلين بدون شك على لوك مميز و ملفت.

البرونزية

البرونزية

البرونزية

البرونزية

كما يمكنك أن تتألقي بقميص الجينز و ترافقيه مع سروال الجينز حيث تجعلين إطلالتك كاملة من الجينز عن طريق ارتداء القميص الجينز مع بنطلون جينز، لكن حاولي الجمع بين درجات متفاوتة للأزرق ليبدو مظهرك أكثر أناقة. فمثلا ارتدي قميص جينز فاتح مع بنطلون داكن واضيفي إكسسوارات بألوان زاهية لمزيد من البهجة والمرح، و اختاري حذاء بكعب عالي بلون ملفت و مميز تكسرين به ألوان الجينز.

البرونزية

البرونزية

البرونزية

البرونزية

القميص الجينز يتماشى بشكل مثالي مع الطبعات الحيوانية خاصة طبعات جلد الفهد لذلك يمكنك أن تنسقي قميص الجينز مع تنورة بطبعات جلد الفهد أو مع سروال بنفس الطبعات و ستحصلين على لوك أنيق و جذاب، مع حذاء كعب عالي. و لعل هذه الصور التي أقترحها عليك اليوم ستبرز لك أن قميص الجينز لا يقتصر إرتداءه على الشكل التقليدي له وإنما نقدم لك أفكار مميزة وألوان جذابة يمكنك تنسيقها معه للحصول على إطلالة نهارية أخاذة.

البرونزية

البرونزية

البرونزية

الله يعطيك العافية يارب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.