كارديغان بسحاب من جينجر في لونين اختاري الأنسب لك 2024.

يعتبر الكارديغان القطعة الأهم والأبرز والأكثر حاجة لها في هذا الموسم، فهي تناسب إطلالاتنا خلال فترة الانتقال من موسم الصيف إلى موسم الشتاء حيث لا يمكننا ارتداء السترات أو المعاطف ولا يسعنا أيضا عدم ارتداء الجاكيت فوق ملابسنا، و لأجل ذلك ننصحك نحن كذلك باعتماد هذه الموضة و تتألقي بها في خرجاتك اليومية، و يقترح عليك اليوم موقع نمشي موديل ظƒط§ط±ط¯ظٹط؛ط§ظ† مميز في ظ„ظˆظ†ظٹظ† ط§ط®طھط§ط±ظٹ الأنسب.
البرونزية
البرونزية
البرونزية
البرونزية
التصميم يحمل توقيع دار "جينجر" و تقدمه لك المارطة في قصة مريحة جدا و مميزة، الموديل مصنوع من سيج بوليستر خالص محبوك بطبعات ذات لون مغاير سيمنحك الكارديغان دفئا و أناقة في مظهرك العام، و خاصة أنه صيحة رائجة في هذا الموسم مع انتقالنا إلى موسم الشتاء، لا تتردديو اطلبيه فسعره يعادل 150 ريال سعودي فقط!
البرونزية
البرونزية
البرونزية
البرونزية
و إليك كذلك هذا الموديل الثاني في اللون الأحمر بنفس التصميم و القصة و نفس السعر كذلك، مع اختلاف في اللون لا تترددي فالموديل سيليق بك خاصة أن الموقع يوفره لك في مقاسات مختلفة و متعددة اختاري بينها ط§ظ„ط£ظ†ط³ط¨ لك، مصمم بياقة واساور وحافة مدروزة مع سحاب امامي كامل للاغلاق. لا تترددي و اطلبي الموديل الآن فنمشي يهديك إياه بخدمة توصيل مجانية.

لطلب الكارديغان اضغطي هنا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.