كعكة زفاف 2024 و موديلات مميزة لابد أت تتعرفي عليها 2024.

كعكة الزفاف من العناصر التي ظ„ط§ط¨ط¯ أن تحضر في أي عرس و هي عنصر مميز و ضروري في أي حفلة زفاف، و لموسم 2015 أقترح عليك سيدتي جديد ظ…ظˆط¯ظٹظ„ط§طھ ظƒط¹ظƒط© ط²ظپط§ظپ 2024 و التي تأتي متنوعة و غير تقليدية كما اعتدناها، و إن كان موعد زفافك هذا الموسم إليك هذه التشكيلة تعرفي على جديد كعكة زفاف 2024 التي لابد أن تكون حاضرة في عرسك، تحتوي على أفكار مبهرة و رائعة.

البرونزية

البرونزية

البرونزية

من موديلات كعكة زفاف الرائجة و التي يعتمدها الأغلبية هي ظƒط¹ظƒط© ط²ظپط§ظپ 2024 التي تأتي بتصميم مميز و مبتكر بطبقات مزينة بفيونكات و ورود مزينة في الأعلى على شكل العريس و العروس، هذا الموديل رائع و جذاب يجمع بين تصميم الكعكة التقليدية و لمسات جديدة لزينة أكثر و للتميز عن بقية الموديلات. شاهدي هذه التشكيلة المنوعة و استوحي منها موديل كعكة زفافك.

البرونزية

البرونزية

البرونزية

كعكة زفاف 2024 اعتمديها كذلك بكعكة cupcakes الصغيرة اختاريها بألوان زاهية و ظ…ظ…ظٹط²ط© حتى تزيد من جمال حفل زفافك و تعطيه زينة أكثر، تعتبر هذه الصيحة رائجة جدا هذا الموسم خاصة تلك المزينة بالورود و أسماء العريسين، فكعكة الزفاف لم تعد فقط للأكل و الترحاب بل زينة ضرورية و أساسية في حفل زفاف هذا العصر.

البرونزية

البرونزية

البرونزية

كعكة زفاف 2024 المزينة بالورود من الصيحات الرائجة و الناعمة التي تعد اختيارا موفقا في أي زفاف، كما أن هناك كعكات زفاف مزينة بورود حقيقية بدل ورود قابلة للأكل، و هي تضفي على حفل زفافك طابعا ناعما و جذابا بزينة الورود و ألوانها التي ستجعل يوم العمر مميزا و لا ينسى.

البرونزية

البرونزية

البرونزية

و هناك من الأفكار المميزة التي يختارها العريسين لقالب زفافهما كأن تكون كعكة الزفاف تأريخا لمراحل علاقتهما من اللقاء الألول إلى الزواج، و هي من الأفكار المميزة التي يمكنك أن تعتمديها في حفل زفافك و تشاركي الكل لحظات لقائكما في قالب حلوى. و تكثر الموديلات و الأشكال و لا يرجع الإختيار في اختراع قالب حلوى مميز يعبر عنك و شريكك.

البرونزية

البرونزية

البرونزية

بارك الله فيك على الموضوع القيم والمميز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.