كيفية تطويل الرموش ، طرق تطويل الرموش و تكثيفها 2024.

تطويل ط§ظ„ط±ظ…ظˆط´ تكثيف الرموش رغبة فى رموش طويلة هدف جدير بالمحاولة والاهتمام لان تطويل الرموش يضيف للعين روعة وجمال وجاذبية شديدة لا تخطئها العين تطويل الرموش كان له اهتمام كبير منذ القدم حيث كانت ملكات قدماء المصريين تهتم بـ تطويل الرموش تكثيف الرموش جدا لان الرموش كانت عنوانا للجمال والجاذبية فى ذلك الوقت ومازال الامر كذلك حتى وقتنا هذا لا يمكن ان نغفل الدور الطبيعى للرموش فى حماية العين من الاتربة و الغبار واقتراب اى جسم غريب من العين ليؤذيها .تطويل الرموش يتم بعدة طرق منها طرق طھط·ظˆظٹظ„ الرموشباستخدام خلطات تطويل الرموش الطبيعية او الماسكارا التى تساعد على تطويل الرموش وتكثيف الرموش واضافة مظهر خلاب الى الرموش او طريقة تطويل الرموش باستخدام الرموش الصناعية . ان كنتى تهتمى بــ تطويل الرموش بسرعة يمكنك الاستعانة بـــخلطات تطويل الرموش التالية واستخدامها بدقة وعناية واستمرارية وحرص حتى لا تؤذى العينين.
تطويل الرموش و طھظƒط«ظٹظپظ‡ط§ طبيعيا
تطويل الرموش #خلطة تطويل الرموش 1
تطويل الرموش بزيت الخروع له مفعول السحر فىتطويل الرموش بسرعة ضعى القليل من زيت الخروع على الرموش مرتين يوميا مع استخدام الفرشاة الخاصة بالرموش لتمشيط الرموش والحصول على نتيجة جيدة .
تطويل الرموش #خلطة تطويل الرموش 2
تطويل الرموش بسرعة باستخدام زيت اللوز الحلو يضيف لمعان وبريق ويعمل على تطويل الرموش و تكثيفها.
تطويل الرموش # خلطة تطويل الرموش3
خدى قطنة بقليل من اللبن ومرريها على رموشك لان اللبن يعمل على تطويل الرموش وكذلك ترطيب وتكثيف الرموشمن الجذور.
تطويل الرموش # خلطة تطويل الرموش 4
تطويل الرموش وتكثيفهايمكن بغلى بصلة فى مقدار فنجان من زيت الزيتون واستخدام الخليط مرتين او ثلاثة يوميا ولكن بحرص بعيدا عن العينين.
تطويل الرموش # خلطة تطويل الرموش 5
تطويل الرموش يمكن بمنتهى السهولة باستخدام الفازلين او زيت فيتامينe
ما سبق كانطريقة تطويل الرموش طبيعيابالاعتماد على خلطات تطويل الرموش بالزيوت الطبيعيةسنتناول فيما يلى الطريقة الاخرى لـ تطويل الرموش بسرعة باستخدام الماسكرا.
طريقة تطويل الرموش باستخدام الماسكرا
طريقة وضع الماسكرا على الرموش
طريقة تطويل الرموش باستخدام الماسكرا سيكون لها تأثير رائع جدا على جمال عينيكى وتطويل الرموش لانها تضيف الى رموشك طول وكثافة وشكل مميز ان استطعتى ان تتقنيها.
1- مشطى رموشك جيدا بالفرشة المخصصة لذلك من البداية للنهاية قبل وضع الماسكرا.
2- ضعى اول طبقة من الماسكرا على الرموش العلوية بالفرشاه من البداية اول العين الى الخارج مع رفع الرمش لاعلى قبل الاطراف كما تفعلين مع الشعر عند استخدام السيشوار .
3- انتظرى حتى تجف الطبقة الاولى ثم ضعى الطبقة الثانية مع تحريك الفرشاه يمينا ويسارا حتى تتخلل الماسكرا الرموش وتعطى نتيجة جيدة.
4 – يجب ان يكون وضع الفرشاه راسى على الرموش السفلية.
احرصى على استخدام ماسكار من نوعية جيدة وماركة معروفة فىتطويل الرموشحتى تتجنبى مشاكل الماسكرا رخيصة الثمنمع الاخذ فى الاعتبار ان الماسكرا لا يمكن الاحتفاظ بها لفترة طويلة شهرين او ثلاثة كحد اقصى.
تطويل الرموش يمكن ايضا باستخدام الرموش الصناعية مع الحرص الشديد فى تركيبها وخلعها حتى لا تؤذى الرموش الطبيعية وتؤدى الى نزعها او تساقطها لان الرموش حساسة للغاية.شارك الصفحة ليستفيد منها الاخريين بالضغط على +1
تطويل الرموش بسرعة باستخدام خلطات تطويل الرموش السابقة لها فائدة اضافية حيث يمكن تطويل الرموش والعناية بالشعر فى نفس الوقت باستخدام نفس الخلطات فى هذا الكثير من توفير الوقت والجهد والحصول على فاعلية كبيرة ونتيجة رائعة

تسلمين حبوووبه

يسلموووووووووووو يالغلا مشكوره واجد والله يحفظك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.