كيف احافظ على سمرة فصل الصيف احافظ على بشرتي السمراء البرونزية 2024.

كيف ط§ط­ط§ظپط¸ على ط³ظ…ط±ط© فصل ط§ظ„طµظٹظپ احافظ على ط¨ط´ط±طھظٹ ط§ظ„ط³ظ…ط±ط§ط، البرونزية

يمكن أن تظل سُمرة العطلات الصيفية محتفظة بطلتها الرائعة حتى فصل الشتاء. وفي سبيل تحقيق ذلك، ينبغي فقط مراعاة بعض إرشادات العناية. ويسري على ذلك مايلي: كلما تم تسمير الجلد على نحو بطيء، كان ذلك صحياً أكثر للجلد. وتقول خبيرة التجميل في العاصمة الألمانية برلين إلينا هيلفنباين "كما يساعد ذلك أيضاً على أن تدوم النتيجة لفترة أطول".
وأضافت خبيرة أنه منذ البدء في الاستمتاع بقضاء العطلة الصيفية، يكون من الضروري استعمال منتجات حماية من أشعة الشمس ذات درجة حماية عالية على نحو مناسب. كما ينبغي عدم الاستمتاع بأشعة الشمس بصورة مستمرة ومكثفة، وإنما بصورة معتدلة. وأوصت هيلفنباين بضرورة أن يتم تنظيف الجلد جيداً بعد أخذ حمام الشمس، محذرة :"يُرجى تجنب التقشير حيث يعمل ذلك على تهيج الجلد بشدة". وفي حال حدوث ذلك، فينبغي الاعتناء بالجلد إلى أقصى حد عن طريق استعمال إحدى منتجات ما بعد التعرض لأشعة الشمس مثل الماسكات أو مستحضرات خلاصة المواد الفعالة.
ومن المفيد أن يتم استعمال الكريمات التي تجعل الجلد رطباً. ولإنعاش سُمرة الجلد بعد مرور بضعة أسابيع، فيمكن للجلد حينئذ أن يتحمل التقشير. ويمكن أيضاً أن يظل الجلد محتفظاً بالسُمرة لفترة طويلة عن طريق استعمال كريمات التسمير الذاتي.

من انا زهرة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.