كيف احافظ على ملابس اطفال من التلف في البيت 2024.

كيف ط§ط­ط§ظپط¸ على ظ…ظ„ط§ط¨ط³ ط§ط·ظپط§ظ„ اولادي بناتي من ط§ظ„طھظ„ظپ في ط§ظ„ط¨ظٹطھ المنزل طريقة المحافظة على ملابس الاطفال

البرونزية

ملابس أطفالنا قد تصيبهم ببعض الأمراض لذا يجب مراعاة بعض الأمور في ملابس أطفالنا لنجد سناء الغمغام صاحبة موسوعة الدليل الذهبي للعناية بالأنسجة تقدم لنا هذه النصائح

1-
احرصي على أن تكون اغلب ملابس طفلك مصنوعة من الأقطان الطبيعية ذات الألوان الفاتحة والملمس الناعم حتى لا تسبب لجلد طفلك أي أضرار خاصة إذا كان يعاني من أي حساسية بجلده. إذا كانت الملابس قطنية بنسبة %100 ينبغي اختيار مقاس أكبر قليلا عن مقاس طفلك او طفلتك لأنها ستنكمش بعد الغسيل.

2-
ابتعدي عن الملابس المصنوعة من الألياف الصناعية سريعة الاشتعال إلا إذا تأكدت أنه تمت معالجتها بحيث تقاوم اشتعال النار أو تؤخر الاحتراق على الأقل، وهذه المعالجة تفرضها القوانين العالمية الخاصة بثياب الأطفال و تجبر المصانع على تدوين هذه المعلومات على بطاقة العناية المرفقة مع الملابس علما بأنه لا توجد مواد مقاومة للنار.

3-
تزال البقع حال حدوثها. ولا تهملي حتى لا تجف وتشوه الملابس وقد تكون في الوقت ذاته عاملا لجذب الجراثيم. يفضل غسل ملابس الأطفال يدويا وإذا ما أحببت تنظيفها آليا فلتغسل منفصلة عن ملابس الكبار. استخدمي منظفا ذا رائحة غير نفاذة. فالروائح الصناعية الحادة قد تسبب بعض الالتهابات الصدرية للطفل.ولا تستخدمي المبيضات مع ملابس الأطفال الملونة مطلقا.

4-
بالنسبة للملابس المطبوعة.. ينبغي غسلها مقلوبة بماء دافئ لضمان عدم اختلاط الألوان بعضها ببعض، لا تعصري الملابس المطبوعة أو القطنية بالالتواء بل بالضغط. لا تجففي الملابس المطبوعة أو القطنية بالمجفف الآلي.

5-
لا تعرضيها لأشعة الشمس مباشرة، خصوصا الملابس الداكنة واحرصي على أن تكون مقلوبة على الظهر في حالة تعريضها للشمس. اكوي الملابس وهي مقلوبة على الظهر.
من البرونزية المصدر ايف ارابيا للمراة العربية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.