كيف اختار اجمل المجوهرات الذهبية و الفضية للسهرات 2024.

كيف ط§ط®طھط§ط± ط§ط¬ظ…ظ„ ط§ظ„ظ…ط¬ظˆظ‡ط±ط§طھ ط§ظ„ط°ظ‡ط¨ظٹط© و ط§ظ„ظپط¶ظٹط© للسهرات

البرونزية

كنتُ دائماً أتساءل عندما أشتري ملابسي سواء لحياتي اليومية أم لارتدائها في برنامجي التلفزيوني، إذا ما كانت ألوان الذهبي والفضي تناسبني أم لا.

وأكثر من ذلك كنت أخاف من أن أكون لافتة للنظر كثيراً لدرجة يضع فيها الناظر عليّ أتيكيت المرأة Bling Bling.
لكن لهذا الموسم وعندما بدأت أشتري قطع خزانة ملابسي الجديدة، أسقطتُ هذا"التابوه" من لائحة شروطي واخترت عدة قطع جميلة من هذين اللونيَن اللذين يعكسان كل أمل وبهجة في الحياة. وهكذا اشتريت فساتين من أشعة الشمس أو إكسسوارات من ضوء القمر.

من دور الأزياء العالمية
هذا ولاحظتُ أن دور أزياء Kenzo و Stella McCartney اختارت تصميم حقائب يد ذهبية بكل تدرجات الطيف الشمسي. أما دور أخرى فقامت بتصميم أحذية ذهبية فاقعة اللون كـ Gucci أو ممزوجة مع مواد أخرى، وأحذية رياضية مع ترتر ذهبي كدار MiuMiu.

أكثر من ستايل
وفي الأزياء أتت اللمسات الذهبية أو الفضية على شكل سترات قصيرة أو قمصان فضفاضة كما لدى دار Gucci، أو فساتين من حراشف السمك الفضية في دار Prada أو ممزوجة مع ألوان أخرى كالوردي والأسود كما لدى دار Nina Ricci.

هذا الميل يتأكد أيضاً في خطوط المكياج، فهناك العديد من ظِلال الجفون وطلاء الأظافر التي تعكس ألواناً ذهبية وفضية لدى الدور الفرنسية الشهيرة.إذ لم تعد ألوان الفضي والذهبي ألواناً فقط للمساء والسهرات الكبيرة، بل أصبحت ضرورية حتى في النهار. ولم يعد شرطاً أساسياً مراعاة الوقت، بل بالأحرى اتباع الرغبة في بريق معين مهما اختلفت الأوقات وتعددت المناسبات.

الفضي والذهبي في باريس
بالإضافة إلى أنّ الزينة التي تملأ اليوم كل شوارع العاصمة الفرنسية بمناسبة أعياد نهاية السنة، تشجع المرأة أيضاً على وضع أزياء مضيئة وعاكسة لكل البريق الذهبي أو الفضي.

إذاً إذا حسمتِ الأمر مثلي سيدتي، ستتجرئين على وضع هذه الألوان الصافية واللافتة بفنٍ وأناقة، وبعيداً عن أخطاء الذوق التي من الممكن أن نقترفها في بعض الأحيان.

إذاً اليوم الذهب والفضة في متناول خزانة كل امرأة على الأقل من خلال لمساتٍ أنيقة تزين طلتها. من البرونزية المصدر انا زهرة للمرأة العربية

.يعطيكِ العافيه ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.