كيف اخلي جسمي اجمل جسم امراة في العالم 2024.

كيف ط§ط®ظ„ظٹ ط¬ط³ظ…ظٹ ط§ط¬ظ…ظ„ جسم ط§ظ…ط±ط§ط© في العالم

اجمل جسم امراه في العالم
مواصفات و معايير الجمال تختلف من بلد لبلد و من ثقافة لثقافة , و تتغير أيضاً مع الزمن , مثلاً عند بعض الشعوب تعد المرأة السمراء معيار الجاذبية , بينما عند شعوب أخرى يرتبط معنى جمال المرأة بالبشرة الشقراء و الشعر الأشقر , إضافة إلى اختلاف بعض المعايير التي كانت رائجة في السابق , مثلاً كانت أهم معايير الجمال أن يكون فم المرأة صغيراً , أما في عصرنا الحالي فان معيار الجمال هو الفم الواسع و الشفتان الممتلئتان المثيرتان , أما الشعر الطويل فقد كان ولا يزال معيار ثابت للجمال عند معظم الناس إلا أنه في بعض قرى أفريقيا حيث يجب أن تكون المرأة صلعاء حتى تعد جميلة وجذابة ! و تعد المرأة الطويلة هي المرأة الجذابة و المميزة في أمريكا وأوروبا ، بينما في الصين و اليابان و كوريا كلما كانت المرأة أقصر فهي أجمل لأنهم بذلك يرون أنوثتها و رقتها ! و غيرها الكثير من المعايير المختلفة.
ومن مواصفات جمال المرأة أن تكون صاحبة جسم جميل , حيث أن جسم المرأة هو عنوان الأنوثة و الإغراء و الجمال , و يعتبر الجسم الجميل من أهم معايير الجمال عند الرجال تحديداً , فالرجل ينظر إلى جسم المرأة قبل أن ينظر إلى وجهها , و يتم ذلك عفوياً و بطريقة غريزية بحتة, تظهر فيها المشاعر الغريزية في داخل الرجل , و لجسم المرأة عادة أثر كبير على شعبيتها و مقدار الإقبال عليها من قبل الرجال , فكلما كان جسم المرأة أجمل و أكثر إغراءاً فإن ذلك يجعلها محط الأنظار أينما ذهبت , إضافة إلى أنها تكون لها شعبية واسعة , و تتعرض المرأة صاحبة الجسم الجميل أكثر من غيرها للإطراء و الغزل و حتى التحرش !
 والمعايير التي تحدد جمال جسم المرأة هي : • المعيار الأول , العنق الجميلة , الطويلة و الرقيقة . • المعيار الثاني , ظهور عظمتي الترقوة , و كلما زاد ظهورهما يزداد جمال المرأة . • المعيار الثالث , الكتفان الواسعان المستقيمان . • المعيار الرابع , الذراعان الطويلتان الناعمتان و المنسابتان برقة , و الأصابع الطويلة الرقيقة . • المعيار الخامس , الصدر المتوسط الحجم , و المتناسق مع باقي الجسم . • المعيار السادس , البطن المنبسط و المشدود , و الخصر ذات المحيط الصغير الناعم . • المعيار السابع , الورك الكبير نسبيا و إنما المتناسب مع باقي الجسم . • المعيار الثامن , الساقان الطويلتان و الرفيعتان , و القدم الناعمة الصغيرة .

ماشاء الله كتير اووووووووووى
مشكور يسلمو ايديك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.