كيف ارتدي الاحمر افضل طريقة لارتداء و لبس اللون الاحمر فساتين او ازياء 2024.

كيف ط§ط±طھط¯ظٹ ط§ظ„ط§ط­ظ…ط± ط§ظپط¶ظ„ ط·ط±ظٹظ‚ط© ظ„ط§ط±طھط¯ط§ط، و لبس ط§ظ„ظ„ظˆظ† الاحمر ظپط³ط§طھظٹظ† او ط§ط²ظٹط§ط، باللون الاحمر

البرونزية

اللون الأحمر من أكثر الألوان أنثوية والتي لا تستطيع أي امرأة منا الاستغناء عنه، ولكن لكي يظهر أنوثة طاغية يجب ارتدائه بشكل سليم.

1-
يمكنك ارتداء سروال أو تنوره سوداء اللون تعلوها كنزه حمراء وتحتها بادي أو توب اسود اللون على أن ترتدي قلادة اسود في ابيض ويكون حجابك باللون الأسود وذات نقوش صغيرة حمراء من ذات درجة ألكنزه أو حجاب اسود سادة.

2-
الأحمر مع الأبيض هو الأكثر ملائمة مع ذوات البشرة الفاتحة على أن ترتدي كنزه حمراء يعلوها جاكت أو صدرية بيضاء اللون، وقتها يجب أن يكون حجابك احمر، والسروال أو ألتنوره جينز ذات الون الأزرق الداكن أو بالون الأسود.

3-
الفستان الأحمر هو أفضل اختيار للسهرة سواء لأصحاب البشرة السمراء أو البيضاء، على أن يكون الإكسسوار الذي سترتدي فوقه فضي أو اسود الون ونفس الأمر في التطريز والحذاء والحقيبة الذي سترتدي فوقه.

4-
طلتك لا تكتمل سوى بالماكياج المناسب لملابسك، وأفضل لون ماكياج مع الملابس الحمراء هو ألون البيج الفاتح أو الترابي، مع الابتعاد التام عن اللون الروز والوردي حتى لا تكون طلتك زائدة عن الحد، مما يعطى شعور لمن أمامك ببهرجتك.

5-
أما إذا كان اختيارك لارتداء الأحمر المزركش، هنا يجب أن تختاري أي لون من ألوان المزركشات الموجودة في ثيابك وتوحديه في ارتداء لون الحجاب والحقيبة والحذاء وحزام الخصر، مع البعد التام هنا عن ارتداء أي إكسسوارات في العنق.

6-
النبيتي من درجات الأحمر والذي يناسب أصحاب البشرة الخمرية، ويتناسب بشدة مع اللون البيج والأسود، ولا يتناسب مع اللون الأبيض، ويتميز بإمكانية ارتدائه مع الجينز في الصباح وفي السهرات مع اللون الأسود سواء في التنورة أو السروال.

يعطيج العافية

شكرااا

الف شكر لتشريفك مشاركتي

مشكووووووورة

يسلمووووووووووووووووووووووو
يعطيك العافية

merci

يعطيكي العافية

سلمت يمناك على الانتقاء الاكثر من رائع
ولاحرمنا جديدك الشيق
تحياتي لسمو شخصك الكريم

ابداعك فاق الكلمات والحروف والهمسات
راق لي كثيراً ما قرات
دمت بخير
احترامي لك وخالص تقديري لقلمك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.