كيف استعد و اجهز نفسي للمناسبات و للحفلات المسائية 2024.

كيف ط§ط³طھط¹ط¯ و ط§ط¬ظ‡ط² ظ†ظپط³ظٹ ظ„ظ„ظ…ظ†ط§ط³ط¨ط§طھ و ظ„ظ„ط­ظپظ„ط§طھ المسائية

البرونزية

مدعوه إلى حفل زفاف أحد أصدقائك، أو أنت اليوم نجمة السهرة … في كل الأحوال عليك ان تُحضري لذلك اليوم جيدًا. أمامك أخر 24 ساعة تستطيع الاستعداد فيها… نظمك يومك بدقة.

في الصباح

لو نظرت إلى ماضيك. ستجدي ان كل هذه السنوات الماضية عندما كنتي مدعوه في المساء على حفل أو سهرة ما ، تتركي كل شيء للحظة الأخيرة. لكن من الآن، ستنتبهي إلى أهمية اليوم بأكمله في الاستعداد لخروجه المساء. ستتخلصين من الشعر الزائد الذي يؤرقك ويظهر للآخرين.

في الظهيرة

بالطبع، أنت منذ أكثر من أسبوع تقريبًا، تفكري فيما سترتدى هذا المساء. لكن اليوم عليك تحضير تلك الملابس وإرسالهم للكي. وأنتي عليكي اختيار الإكسسوارات التي ستتألقين بها اليوم.

بعد العصر

عليك أن تفكري في وسيلة تنقلك اليوم. تأكدي من إنها ستكون متوفرة في الميعاد المحدد، حتى لا تجدي نفسك جاهزة ولكنك لا تجدي الوسيلة المناسبة لتوصيلك فى الموعد المحدد للحفل، وقتها إما ستفضلين الجلوس فى المنزل وعدم الذهاب أو تقومي بالذهاب بوسيلة غير مناسبة تؤخرك عن موعد الحفل.

في المساء

الآن تأنقي بدون توتر. فكل شيء أصبح تحت السيطرة. كل ما تحتاجيه اليوم متاح. وكل ما ستظهرين به أمام الآخرين تم تحضيره. نتمنى لك سهرة سعيدة. من البرونزية المصدر ايف ارابيا للمرأة العربية

يسلمو حبيبتي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.