كيف اسوي رجيم كيف أنحف لمنطقة الأرداف من دون أن يتأثر و جهي و شكلي 2024.

كيف ط§ط³ظˆظٹ ط±ط¬ظٹظ… كيف ط£ظ†ط­ظپ ظ„ظ…ظ†ط·ظ‚ط© ط§ظ„ط£ط±ط¯ط§ظپ من دون أن ظٹطھط£ط«ط± و جهي و شكلي

عندى مشكلة فى منطقة الارداف والبطن وزنى 70 وطولى 152
اخذت كذا دواء من ادوية التخسيس والان اريد اى طريقة لتخسيس منطقة الارداف
فقط لانى عندما اخس يتأثر وجهى وشكلى بطريقة ملحوظة ما عدا منطقة الارداف
استمريت على رجيم والدواء معا لمدة سنة كاملة حتى اصبح وزنى 55 ك واصبح شكلى ووجهى متعب ومجهد جدا من الرجيم
اريد طريقة لا تأثر فى شكلى او وجهى
شكرا

عزيزتي Shrynasef

من الممكن أن يكون التعب الظاهر عليك و على وجهك سببه حمية غير صحيحة كنت تتبعينها مع تناول الأدوية لهذه الفترة الطويلة. عليك اتباع حمية غذائية صحية ومنوعة تؤمّن لك كل الفيتامينات والمعادن التي يحتاجها وجهك وجسمك. ولكن اذا تجمّعت في وجهك دهون زائدة بسبب الوزن الذي كسبتيه، فلا بد أن تخسريها عندما ينخفض وزنك.

أما بالنسبة للأرداف للأسف لا يوجد وصفة خاصة لتنحيف مناطق محددة من الجسم! عندما تخسرين الوزن، تخسرينه من المنطقة التي تجمّعت الدهون فيها، أياً تكن هذه المنطقة: البطن، الوركان، الذراعان، الخ… تجمّع الدهون هذا هو أمر وراثي نتوارثه من خلال جيناتنا، ولهذا السبب لا يمكننا تغيير اين يزيد او ينقص الوزن و لكن يمكننا بالتأكيد خسارته بنفس الاسلوب الصحي أينما تواجد. لذا انصحك بعدم تناول أي دواء للتنحيف و باتّباع نظام غذائي قليل السعرات الحرارية .

لا بد أولاً من معرفة وزنك الصحي الذي يجب أن تهدفي اليه وعدد الوحدات الحرارية التي أنت بحاجة اليها يوميّاً. موقعنا يسمح لك بالحصول على هذه المعلومات بطريقة سهلة جداً ومجانية: أدخلي طولك ووزنك في حاسبات الرجيم من خلال هذه الوصلة:

بعد أن تعرفي عدد الوحدات الحرارية التي أنت بحاجة اليها، يمكنك اتّباع نظام غذائي بسعرات حرارية أقل من حاجاتك لخسارة الوزن الزائد بحيث تحذفين الوجبات الغنية بالدهون والسكر وتستبدلينها بوجبات صحية مؤلفة من: الحبوب والخبز الكامل, الفاكهة، الخضار، اللحوم والدواجن والأسماك القليلة الدهون، الحليب ومنتجاته القليلة الدسم وأخيراً كميات قليلة من الزيوت النباتية. كما يمكنك الاستعانة بوصفات الرجيم التي أضيفها أنا شخصيّاً على موقع "شهيّة"، فإنني أقوم بالإشراف عليها وأحرص على أن تكون متنوعة، لذيذة وذات سعرات حرارية منخفضة طبعاً.
ولا تنسي ان تشربي ما لا يقل عن 2 لتر ماء في اليوم وتقومي بنشاطات رياضية من 5-3 مرات بالأسبوع، لمدّة 45 دقيقة على الأقل

بالتوفيق
المصدر شهية

يعطيك العافية عزيزتي

تسلمين

وفقك الله غاليتي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.