كيف اغير ستايلي في السهرات و المناسبات و الزواجات 2024.

كيف ط§ط؛ظٹط± ط³طھط§ظٹظ„ظٹ في ط§ظ„ط³ظ‡ط±ط§طھ و ط§ظ„ظ…ظ†ط§ط³ط¨ط§طھ و الزواجات

أحيانا تمل العديد من السيدات من طلتهم ويرغبوا في التغير ولا يعلموا الطرق الملائمة لتجديد ألطله بشكل مناسب لهم.

1-
إذا كنت تعتادي على لف الايشارب بطريقة محددة كاللفة العادية يمكنك التجديد سواء بتغير نوع اللفة إلى الاسباني أو التركي أو حتى اللفة البدوي أو الفلاحى الجديدة، كما يمكنك إضافة بعض قطع الإكسسوار إلى حجابك للتجديد من شكل ألطله عن طريق إضافة قرط أو بروش أو أي قطعة إكسسوار لديك وتثبيتها في إحدى أطراف الحجاب.

2-
لماذا لا تتجهي إلى ارتداء لون واحد سادة سواء في السروال أو الكنزة كالأسود مثلا وتبدئي هنا باللعب بالألوان من خلال حزام الخصر والحقيبة وايشارب الرأس وكذلك الإكسسوار، على أن يكونوا ذات ألوان صارخة أو واضحة وزاهية مع الابتعاد هنا عن الألوان القاتمة حتى تنيري من طلتك.

3-
هل جربتى يوم ارتداء إكسسوارات غريبة الشكل واللون وقد يكون الحجم، لماذا لا تفعلي ذلك ولو لمرة واحدة خلال الأسبوع، وقتها ستشعرى بالتجديد في الطلة العامة لكي.

4-
أما إذا لم تكوني محجبة فلماذا لا تكسري المعتاد في شعرك وتقومي مثلا بتقصيره وتغير لونه والتسريحة كله معا، حتى تشعري بالفرق، على أن تختاري الألوان المناسبة للون بشرتك، فلا يصلح أن تكوني سمراء البشرة وتصبغي شعرك بالأصفر الفاتح.

5-
الحقيبة والحذاء من القطع البسيطة التي قد تظني أنهما لا يكونوا ظاهرين، ولا تعلمي أن بإمكانك تغير طلتك من خلالهما، كأنك تختاري حقيبة كبيرة الحجم ذات نقوش كبيرة وبألوان صارخة على حذاء بأحد الألوان الصارخة الموجودة بالحقيبة.

6-
المكياج أيضا من احد الوسائل لتغير شكل طلتك، جربى وضع طابع حسن بواسطة قلم الآي لينر في احد أجزاء وجهك، أو وضع فص كريستالي بجانب الأنف، عمل سموكي ايز أو وضع لون شادوا جديد عليك فالعين هي ابرز منطقة بالوجه.

7-
يمكنك أيضا لصق احد قطع الإكسسوارات على أظافرك إذا لم يسعفك الوقت لوضع طلاء الأظافر في الصباح، كما يمكن لصق تاتو على احد يديك، وقتها لا يفضل لصق أي إكسسوار بالأظافر حتى لا تزيدي من بهرجة شكل اليد
من البرونزية المصدر ايف ارابيا للمرأة العربية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.