كيف تطرح فولفو تحفتها الجديدة s60 الصيف المقبل 2024.

البرونزية

مستوى الصعوبة : سهل

خطوات

01 اعلنت شركة "فولفو" بمدينة جوتنبرج جنوبي السويد أنه سيبدأ إنتاج سيارة الصالون من الفئة المتوسطة في مدينة جنت البلجيكية في أوائل فصل الصيف، دون أن تكشف عن أية معلومات بشأن أسعار هذه السيارة أو مواصفاتها الفنية.حسب وسائل الإعلام العالمية.

02 تم التأكيد بشكل رسمي على أن السيارة S60 ط§ظ„ط¬ط¯ظٹط¯ط© ستأتي مزودة بتجهيزات السلامة المتطورة (City Safety)، حيث سيتوافر بالسيارة نظام تحذير من التصادمات مزود بوظيفة فرملة أوتوماتيكية في المواقف الاضطرارية.

03 تتعرف هذه الوظيفة بشكل إضافي على المُشاة أثناء سيرهم في الطريق، ولذلك فمن المتوقع – بفضل استخدام هذه التقنية – أن يتم الحيلولة دون وقوع حوادث بشكل تام عند السير بسرعات تصل إلى 25 كلم/ساعة، وذلك حتى في حالة عدم استجابة السائق لهذا الموقف الاضطراري في الوقت المناسب ويقوم بالضغط على دواسة الفرامل.

04 اوضحت التقارير أن الإصدار الجديد من السيارة S60 سيتم تجهيزه بمجموعة من المحركات الجديدة من شركة "فورد" الأمريكية المالكة لـ"فولفو"، ومن المتوقع أن تقوم المحركات Ecoboost المزودة بتقنية الحقن المباشر للبنزين والشحن التوربيني بتوليد مزيداً من القدرة مع خفض معدل استهلاك الوقود، ومنها على سبيل المثال محرك سعة 1.6 لتر بقدرة 132 كيلووات/180 حصانا والذي تم تركيبه بالفعل في السيارة الاختبارية S60.

05 أعلنت شركة "فولفو" عن عزمها طرح تقنية Plug-in-Hybrid مع محركات الديزل في عام 2024، إلا أنه سيتم استخدامها في بادئ الأمر في الطراز "كومبي" المستمد من هذا الموديل الجديد.

المصدر موقع كيف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.