كيف يتم العلاج بالقران؟ 2024.

كيف يتم الشفاء بالقران؟
ماالذي يحدث د اخل خلاياالجسم،وكيف يتم الشفاءبالصوت؟وكيف يؤثرهذاالصوت على الخلاياالمتضررةفيعيد لهاالتوازن؟بعبارةأخرى ماهي الآليةالهندسيةالتي يحدث فيهاالشفاء؟

يبحث الأطباءدائماًعن وسيلةللقضاءعلى فيروس ما،ولكن لوتفكَّرناقليلاً في آليةعمل هذاالفيروس: مَن الذي يحرك هذاالفيروس ويعرِّفه طريقهإلى داخل الخلية؟مَن الذي أعطى الفيروس المعلومات التي يختزنهابداخله والتي تمكِّنه من مهاجمةالخلاياوالتكاثرفي داخلها؟ومَن الذي يحرِّك الخلايا باتجاه هذاالفيروس فتقضي عليه،بينماتجدهاتقف عاجزةأمام فيروس آخر؟..
إن الفيروسات والجراثيم أيضاًتهتزوتتأثركثيراًبالاهتزازات الصوتية،وأكثرمايؤثرفيهاصوت القرآن،فيبطل مفعولها،وبنفس الوقت فإن صوت القرآن يزيدمن فاعليةالخلاياالصحيحةويحيي البرنامج المعطل بداخها فتصبح جاهزةلمقاومةالفيروسات والجراثيم بشكل كبير.
إن تلاوةالقرآن هي عبارةعن مجموعةمن الترددات الصوتيةالتي تصل إلى الأذن وتنتقل إلى خلاياالدماغ وتؤثرفيهامن خلال الحقول الكهربائيةالتي تولدهافي الخلايا،فتقوم الخلايابالتجاوب مع هذه الحقول وتعدل من اهتزازها،هذاالتغيرفي الاهتزازهومانحسبه ونفهمه بعدالتجربةوالتكرار.

إن النظام الذي فطرالله عليه خلاياالدماغ هوالنظام الطبيعي المتوازن،وهذاماأخبرنابه البيان الإلهي،يقو ل تعالى: (فِطْرَةَاللَّهِ الَّتِي فَطَرَالنَّاسَ عَلَيْهَالَاتَبْدِيلَ لِخَلْقِ اللَّهِ ذَلِكَ الدِّينُ الْقَيِّمُ وَلَكِنَّ أَكْثَرَالنَّاسِ لَايَعْلَمُونَ) [الروم: 30].
ماهي آيات الشفاء؟
عزيزي القارئ إنك لآيةمن آيات القرآن تحوي قوةشفائيةمذهلةلمرض محدد،والثابت عن النبي الكريم صلى الله عليه وسلم أنه ركّزعلى سوروآيات محددةمثل قراءةسورةالفاتحةسبع مرات،وقراءةآيةالكرسي (الآية 255 من سورةالبقرة)،وآخرآيتين من سورةالبقرة،وآخرثلاث سورمن القرآن.

ولكن القرآن كله شفاء،ويمكنك أختي الحبيبةإذاأردت أن تقرئي الآيات التي تلمس يمنهاشفاءلمرضك. مثلاًإذاشعرتي في ضيق في صدرك فركزي قراءتك على سورةالشرح (أَلَمْ نَشْرَحْ لَكَ صَدْرَكَ)،وإذاكنتَ تعاني من صداع مزمن فعليك بقراءةالآية (لَوْأَنْزَلْنَاهَذَاالْقُرْآَنَ عَلَى جَبَلٍ لَرَأَيْتَهُ خَاشِعًامُتَصَدِّعًامِنْ خَشْيَةِاللَّهِ وَتِلْكَ الْأَمْثَالُ نَضْرِبُهَالِلنَّاسِ لَعَلَّهُمْ يَتَفَكَّرُونَ) [الحشر: 21]. وإذاكانت مشكلتك عبارةعن حبوبأصابت جلدك أوثآليلأوقروحأومشاكل جلديةفعليك بقراءةقوله تعالى: (فَأَصَابَهَاإِعْصَارٌفِيهِ نَارٌفَاحْتَرَقَتْ) [البقرة: 266].

إذاكنتَ تعاني من الخوف فعليك بتكرارسورةقريش وبخاصةقوله تعالى: (وَآَمَنَهُمْ مِنْ خَوْفٍ) [قريش: 4]. هناك علاج قوي جداًللاكتئاب عندما تكررقوله تعالى: (يَاأَيُّهَاالنَّاسُ قَدْجَاءَتْكُمْ مَوْعِظَةٌمِنْ رَبِّكُمْ وَشِفَاءٌلِمَافِي الصُّدُورِوَهُدًى وَرَحْمَةٌلِلْمُؤْمِنِينَ * قُلْ بِفَضْلِاللَّهِ وَبِرَحْمَتِهِ فَبِذَلِكَ فَلْيَفْرَحُواهُوَخَيْرٌمِمَّايَجْمَعُونَ) [يونس: 57-58].

لقدكان النبي الأعظم عليهالصلاةوالسلام يدعوفي اليوم الواحدمئات الأدعية وهكذاأخواتي،في القرآن والسنَّةتجدون علاجاًلكل داءمهماًكان نفسياًأوجسدياً،ويفضل أن تقرئي الآيات بصوت عالٍأي مسموع لتجعلي خلاياجسدك تتأثربصوت القرآن،وأن تركزيتفكيرك على العضوالمصاب فتتخيلي وكأن الله تعالى قدشفاه،وتكررالآيات وفي كل مرةتبدأئي بالفاتحةوتنتهي بالمعوذتين،وبينهماتقرأالآيات القرآنية،ويمكنك أن تسألي عن الآيات المناسبةلمرضك.

اللهم اجعل القرآن شفاءلنامن كل داء
آآآآآآآآآآآميييييين……

مجهووووود رآآآآآآئع
جزاك الله خيرررررر

ننتظر جديدك
يالغلا

يعطيك العافيه ,,

اللهم اجعل القران العظيم ربيع قلبي ,,

يعافيك ربي
شكرا………..على مرورك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.