لريبع و صيف 2024 ازياء نقوشات الورود اعتمديها في اطلالاتك 2024.

أزياء نقشة ط§ظ„ظˆط±ظˆط¯ تعتبر أهم الازياء التي تواكب دائما لابرز صيحات الموضة في كل المواسم، الا اننا نرى هذه النقشات في عروض الازياء سواءا في فساتين أو كنزات أو الاكسسوارات كذلك و التي تكمل اطلالة كل سيدة، لذا قومي عزيزتي بالتميز في موسمي الربيع و الصيف بارتداءك لازياء تتوفر على نقشة الورود في نزهاتك و كافة ط§ط·ظ„ط§ظ„ط§طھظƒ لكي تشرقي بانوثة كاملة و انيقة.

البرونزية

البرونزية

البليزر الذي تميزه ظ†ظ‚ظˆط´ط§طھ الورود يعد من اكثر القطع المهمة في خزانة كل أنيقة في موسم الربيع والصيف، لذا من الضروري تنسيقه مع سروال باللون المناسب، مثل الصورة التالية.

البرونزية

الكنزة المفتوحة المتميزة بنقوشات الورود و التي تميزها التصاميم الواسعة مع كنزة و سروال مناسبة يمنح لكل سيدة اطلالة انيقة و مشرقة في نفس الوقت يكفي فقط القيام بتنسيقها مع لون الوشاح المناسب و حقيبة ذات اللون الذي يتماشى مع لون الكنزة و الحقيبة.

البرونزية

السروال المنقوش بالورود سيمنح لك عزيزتي طلة رائعة في موسم الصيف يكفي اختيار باقي الازياء الاخرى المناسبة و الحقيبة المناسبة، كما بامكانك الاعتماد على ط§ط²ظٹط§ط، باللون الابيض و الحقيبة باللون الابيض كذلك ، مع اختيار الحذاء الذي يوافق لون السروال.

البرونزية

البرونزية

الطلة التالية كذلك هي طلة بسروال بنقوشات الورود لكن هذه المرة مع الزي باللون الاسود و حذاء الكعب العالي باللون المناسبة للطلة.

البرونزية

الفستان المنقوش بالورود يمنح لك طلة رائعة و أنيقة كما يمكنك الاعتماد عليه في المناسبات الصيفية الفاخرة يكفي فقط ان تقومي بتنسيقيه مع حقيبة بلون مخالف و حالحذاء الملائم للفستان كذلك.

البرونزية

فستان آخر بنقوشات الورود في طلة رائعة و انيقة في الوقت ذاته.

البرونزية

ان كنت تعشقين الطلة المتميزة بنقوش الورود و كانت طلتك بالوان محددة و خالية من التفاصيل بامكانك الاعتماد على وشاح الورود الانيق و الذي سيضفي على اطلالتك لمسة انيقة و مشرقة.

البرونزية
البرونزية

روووووووووووووووووووووووووووووووعه

حلووووووووووووووووووووووووووووووووووووو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.