ماهو الحيوان الذي يلقب بالشيطان،بالصور حيوان الشيطان 2024.

الحيوان الشيطان !!

– أسنانة حادة وفتاكة.. جريء لا يخاف شيئاً.. وينقض على الدواجن!

رغم أنهم لم يروا الشيطان أو العفريت ولو حتى في الأحلام، إلا أن شكله الغير مألوف بالمرة جعل العلماء يطلقوا على هذا ط§ظ„ط­ظٹظˆط§ظ† اسم عفريت تسمانيا، أو شيطان تسمانيا والذي يعد من الثدييات المتواجدة في البر الإسترالي لجزيرة تسمانيا التي يحمل اسمها.

البرونزية

ويعد الحيوان ط§ظ„ط°ظٹ أمامنا هو أول ط­ظٹظˆط§ظ† في العالم آكل للحوم بعد إنقراض حيوان ثايلسين عام 1936، والذي يشبه القطط في الجسم والثعلب في تفاصيل الوجه، ولعل وحشيته الشديدة وشراسته الكبيرة السر وراء تسميته بالشيطان.

البرونزية

شيطان تسمانيا أسود اللون وقد تكون هناك بقع بيضاء على وجهه وظهره، وتضع أنثاه من 2 إلى 4 في المرة الواحدة، ويعيش حتى 8 سنوات.

البرونزية

للشيطان المتواجد أمامنا أسنان فتاكة وحادة جداً تمكنه من تمزيق اللحم وتكسير العظام، بالإضافة إلى إمكانيته للعيش على اليابس وتسلق الأشجار أيضاً.

البرونزية

وتتواجد العديد من الحيوانات الأكبر من الشيطان حجماً، ولكنها لا تكون بنفس الجرأة الكبيرة التي تجعله يقدم على إفتراس ثدييات أكبر منه حجماً كالظباء والأفاعي السامة التي لها خطورة كبيرة جداً على البشر.

البرونزية

وقد حيوانات بمثل حجمه وكذلك شجاعته التي تجعله يقدم على افتراس ثدييات أكبر منه حجمًا كالظباء الصغيرة وأفاعي في غاية السمية والخطورة.

البرونزية

ألف شكر يا الغلا |".

العفؤ يالغلا

سبحان الله
مشكوورة

يــ ع ـطيكـ الــ ع ـآفيهـ على مآطرحتي لنآ يـآلــ غ ـلآ ,, ولاتـ ح ـرمينا من جديدكـ

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.