ما هو افضل مستحضر لتقشير الوجه من ماركة ren الجديد 2024.

ما هو ط§ظپط¶ظ„ ظ…ط³طھط­ط¶ط± ظ„طھظ‚ط´ظٹط± ط§ظ„ظˆط¬ظ‡ من ظ…ط§ط±ظƒط© REN الجديد

البرونزية

يساعد مستحضر تقشير الوجه ط§ظ„ط¬ط¯ظٹط¯ من REN بحبيبات الجوجوبا الدقيقة في تنظيف مسامات الوجه بعمق وبلطف، حيث تضم تركيبته الحبيبات الدقيقة لزيت الجوجوبا.

وتعاني الكثير من النساء في هذه الأيام من ظهور الحبوب ذات الرؤوس البيضاء والرؤوس السوداء وخلايا البشرة المينة. لذا فإن مستحضر تقشير الوجه بحبيبات الجوجوبا الدقيقة يساعد في تفتيح مسامات البشرة وتنظيفها ومنع تراكم الملوثات عليها. ويضم المستحضر مزيجاً من زيوت العرعر والنعناع الأساسية التي تمتاز بخصائص منقية ومنشطة، والتي تعمل على تنظيف بشرة الوجه وتلطيفها وإنعاشها.

ويساهم مستحضر REN الجديد، المتوفر في متاجر "بيوتي باي"، في استعادة البشرة لنضارتها وإطلالتها الصحية، كما يمنح أنسجة البشرة مزيداً من النعومة ويعزز من مرونتها. فمستحضرات REN هي تجسيد للعناية بالبشرة كما يجب أن تكون: عناية توظف أحدث التقنيات الحيوية وتخلو من المكونات الصناعية التي قد تضر البشرة وتهيجها، كما أنها تمنحك شعوراً رائعاً عند الاستخدام.

وللحصول على النتائج المرغوبة يجب وضع مستحضر تقشير الوجه Jojoba Micro Bead Purifying facial scrub على البشرة الرطبة مرتين إلى ثلاث مرات أسبوعياً. من البرونزية المصدر انا زهرة للمرأة العربية

تسلم ايدك يالغلا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.