ما هي آخر صيحات و موضات الحقائب و الشنط النسائية الجديدة 2024.

ما هي آخر طµظٹط­ط§طھ و ظ…ظˆط¶ط§طھ ط§ظ„ط­ظ‚ط§ط¦ط¨ و ط§ظ„ط´ظ†ط· ط§ظ„ظ†ط³ط§ط¦ظٹط© ط§ظ„ط¬ط¯ظٹط¯ط© للمراهقات و للسهرات

البرونزية

عند إختيارك لحقيبتك يجب أن تبحثى عما يتناسب معك أولا من حيث حجم جسدك وأزياءك .. وليكن للموضة الجانب الثالث عند الإختيار .. لذلك نقدم لكِ أبرز ما طرحه عالم الموضة عالميا لحقائب..
التفاصيل
فكري في التفاصيل، الحقائب اليدوية الجلدية ذات الطبعات على الموضة هذا الموسم، حاولي البحث عن حقيبة تحتوي على طبعات كبيرة أو صغيرة ولكن بألوان فاتحة حتى تناسب موسم الربيع.
الخرز والإكسسوارات
أفضل وأجمل حقائب الربيع هي تلك التي تحتوي على تخريز ملون، تصاميم مرصعة بالجواهر والعديد من الإكسسوارات الرائعة الأخرى. أضف إلى ذلك الأقمشة الرائعة التي تجعل أي حقيبة يد حقيبة على الموضة حقا.
بالألوان
العودة إلى الألوان أمر رائع أليس كذلك، ولا يوجد هناك طريقة أسهل من تجديد إكسسوارات من الحقائب اليدوية مثل شراء حقيبة مزركشة بالطبعات والألوان بالأشكال المختلفة.
الحقيبة البيضاء
أي حقيبة يد بيضاء سوف تكون التأكيد ضمن مجموعة الربيع، الأمر الرائع حول اللون الأبيض هو قدرة العمل على النسيج مهما كان جلد، قماش، اختاري فستانا ربيعيا ليتماشى معه .. شاهدى مجموعة دولشى آند غابانا من الحقائب البيضاء لربيع وصيف 2024
المستطيلة
الحقائب المستطيلة، عملية وأنيقة جدا، أكثر مصممي الأزياء يدرجون الحقائب ذات الشكل المستطيل في الكبار عروض أزياء الربيع
بعلامة الماركة
ظهرت كثير من الحقائب مميزة بعلامة الماركة نفسها التى تنتمى لها الحقيبة .. حيث نجد ان تصميم الحقيبة بأكمله يكون بخطوط العلامة المميزة للماركة مثل حقائب فيرساتشى لهذا الموسم

من ايف ارابيا

مشكورة يالغلا ..

يسلمووووووووو

يعطيك العافية حبيبتي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.