ما هي اسباب و علاج نزول افرازات سائلة مثل الحليب من حلمة الثديين اثناء الضغط عليهما 2024.

ما هي ط§ط³ط¨ط§ط¨ و ط¹ظ„ط§ط¬ ظ†ط²ظˆظ„ ط§ظپط±ط§ط²ط§طھ ط³ط§ط¦ظ„ط© مثل ط§ظ„ط­ظ„ظٹط¨ من ط­ظ„ظ…ط© ط§ظ„ط«ط¯ظٹظٹظ† ط§ط«ظ†ط§ط، ط§ظ„ط¶ط؛ط· ط¹ظ„ظٹظ‡ظ…ط§

انا امرأة ابلغ من العمر 35 عاما ولدي خمسة أطفال و لله الحمد و منذ اكثر من شهرين لاحظت نزول افرازات سائلة مثل الحليب من حلمة الثديين اثناء الضغط عليهما علما بانني استخدم لولب منع الحمل منذ اكثر من ثلاث سنوات. وانا حقيقة متخوفة من امراض الثدي المنتشرة هذة الايام وراجعت الدكتورة و طلبت اجراء اشعة صوتية للثدي وتحاليل دم و قالت انها طبيعية و لم تصرف لي اي علاج وانا لازلت اعاني من هذة المشكلة ارجو من سعادتكم ما يجب ان افعله وماهي اسباب هذه الافرازات و هل من المفروض اخد عينة من الثدي للتأكد من سلامته.
نجوى
إذا كانت إفرازات الثدي مائية او دموية او مخاطية مختلطة بالدم او في حالة و جود كتلة في الثدي فانها تحتاج لاستقصاء دقيق لسرطان الثدي اما اذا كانت الافرازات مثل الحليب فلا داعي للقلق فقد يكون السبب ناتجاً عن ارتفاع هرمون الحليب بسبب تضخم الغدة النخامية أو استخدام بعض العقاقير الطبية للامراض النفسية او بسبب التعرض لضغظ نفسي او بسبب خلل في الغدة الدرقية . وفي بعض الحالات يكون هنالك إفرازات دون وجود سبب طبي و لا تستوجب القلق.
الوحام

الله يعطيكِ العافية على جهودك يالغلا

حبيبتي ممكن اعرف كيف كان العلاج لان عندي نفس الشي الكلام موجه لوردشان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.