ما هي افضل الاوقات للمارسة الجماع الجنس في رمضان 2024.

ما هي ط§ظپط¶ظ„ ط§ظ„ط§ظˆظ‚ط§طھ ظ„ظ„ظ…ط§ط±ط³ط© ط§ظ„ط¬ظ…ط§ط¹ ط§ظ„ط¬ظ†ط³ في ط±ظ…ط¶ط§ظ† خلال اثناء رمضان

ممارسة الجنس بين الأزواج محددة بأوقات معينة في رمضان. وصحياً أيضاً لها أوقات مفضلة دكتور مصطفي عبد البر- مدرس أمراض النساء والتوليد والعقم بطب القاهرة سيشرح لنا الموضوع بالتفصيل.

أسوأ الأوقات

الممارسة غير مستحبة عقب الإفطار مباشرة، لأنه الوجبة الأساسية للصائم. وعقب صيام يوم طويل تكون المعدة والأمعاء متوقفتين تقريبا عن العمل، وعند الإفطار تبدأ القناة الهضمية في العمل بنشاط فيندفع الدم من اجزاء الجسم إلي الجهاز الهضمي ليساعده في نشاطه الزائد، فتكون النتيجة الشعور بالخمول والميل للنوم والأسترخاء نتيجة نقص مؤقت في الدم الواصل للمخ والجهاز العصبي.
والأسترخاء قد يحرك رغبة الزوجين، غير أن الممارسة تحتاج إلي مجهود عضلي وعصبي وبالتالي زيادة الدم المندفع إلي العضلات والأعصاب. والدم لن يصل بكفاءة إلي الجهاز التناسلي للرجل.. فيضعف الانتصاب.
وممارسة الجنس بعد الإفطار مباشرة قد تسبب متاعب كعسر الهضم والأحساس بالتخمة.. نتيجة التعطل المؤقت للجهاز الهضمي طوال فترة العلاقة الجنسية، ويكثر التجشؤ والحموضة والغازات.

أفضل الأوقات

بعد الأفطار بساعتين أو ثلاثة، حتي تعطي للجهاز الهضمي فرصة أداء عمله بإتقان. ولكن الافضل هى الممارسة قبل السحور بساعة تقريبا لتكون المعدة قد اتخذت الوقت الملائم لها لهضم طعام الافطار، ونعطي لها الفرصة للاستعاد لهضم طعام السحور، على ان تتناولا كوب من العصير يحتوى على نسبة كبيرة من السكر حتى تعطى لكما الطاقة اللازمة للعلاقة.
والافضل هنا هو تناول 7 تمرات قبل العلاقة الزوجية لكل من الزوجين لانها تعمل على زيادة مستوى السكر في الدم وتمد الجسم بالطاقة والحيوية اللازمة للعلاقة الزوجية

تسلمي اختي وردشان على الموضوع

مشكورة غاليتي

مشكوره

يسلموووووووووو

تسلمي ياعيوني

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.