ما هي افضل طريقة لإزالة اثار الصبغة عن البشرة مفيد و مثير جدا روعة 2024.

اذا كنت من هواة صباغة شعرك فى المنزل دون الذهاب الى صالون تجميل متخصص ، فانت غالبا تواجهين مشاكل صغيرة متعلقة باحترافية وضع ط§ظ„طµط¨ط؛ط© على شعرك ، هل عانيت من بقع الصبغة على فروة رأسك او قرب اذنيك او حتى مؤخرة عنقك !!

لا تقلقي …إيف ستساعدك فى التخلص من تلك المشكلة تماما .

اذا كنت قد سمعتي نصائح السيدات الاكبر سنا حول التخلص من ط§ط«ط§ط± الصبغة على الاماكن الغير مرغوبة والتي تتلخص فى طريقتين الاتي:

– التخلص من اثار الصبغة على الجلد عن طريق القيام بجلب قطعة قطنية صغيرة وغمسها فى ماء دافيء وتدليك المنطقة الملونة بها حتي يتم التخلص من اللون نهائي ، وغالبا لا يتم التخلص منه بشكل نهائي بل تظل هناك بقايا باهتة اللون .

– او الوقاية خير من العلاج وتتلخص تلك الطريقة فى منع الصبغة من تلوين جلدك قبل وضعها فى الاساس ، وذلك عن طريق دهن المناطق التى قد تلون ببلسم او فازلين او مرطب الشفاه ، ومن ثم تقوم تلك المنتجات بعمل حاجز بين وصول الصبغة الى الجلد.

– واخيرا قلقك الشخصي من اصابة جلدك ببقع الصبغة يجعلك اكثر حذرا عند وضعها مما يجعلها مهمة صعبة عليك !!

اليك طرق جديدة من اجل التخلص من تلك البقايا القبيحة على بشرتك ، حيث تنصحك "كاري هيل " مصففة الشعر والمتخصصة فى صبغات الشعر فى احد الصالونات الشهيرة بمدينة المشاهير لوس انجلوس:

– غالبا ما تنصح " كاري هيل " عميلاتها اللاتي يتضايقون من الاثار الباهتة للصبغة بالهدوء والصبر حتى تفرز بشرتهم الزيوت الطبيعية ويتم التخلص من تلك البقايا او تقوم بازالتها بمزيل المكياج الذي يتكون من الزيوت فى الاساس.

– يمكنك التخلص من تلك البقايا عن طريق غمس قطعة قطنية صغيرة فى زيت الزيتون ومن ثم قومي بفرك المنطقة الملونة حتى تتخلصي تماما من اللون.

– قومي برش كمية صغير من مثبت الشعر " hair spray " على قطعة قطنية صغيرة قبل جفاف الصبغة على بشرتك ، وقومي بفركها حتي تتخلصي البقايا تماما ، فهو يعمل على فصل اللون عن الجلد كما تقول .

– قومي بخلط زيت الاطفال مع منظف للبشرة وضعيهم على قطعة قطنية او قطعة قماش صغيرة، وقومي بتدليك بقع الصبغة بلطف وعناية بالقطعة القطنية فى حركة دائرية.

– اذا كانت بشرتك غير حساسة فيمنكك استخدام مزيل طلاء الاظافر على الاماكن الملونة .

وفي النهاية تختلف نتيجة كل ط·ط±ظٹظ‚ط© وفقا لبشرتك ونوع الصبغة والكمية التي اصابت ط§ظ„ط¨ط´ط±ط© وايضا مدي امتاص الجلد للون .

تسلمين ياقلبي على النصيحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.