ما هي افضل كريمات و مستحضرات الاستحمام 2024.

ما هي ط§ظپط¶ظ„ ظƒط±ظٹظ…ط§طھ و ظ…ط³طھط­ط¶ط±ط§طھ الاستحمام

بعد يوم مشحون بالعمل، لا يوجد أفضل من تجربة سبا مثالية تُنعش الجسد وتبعث الروح من جديد. لا تترددي في دعوة من تحبين لقضاء يوم من التدليل في سبا منزلي حيث نوفر مجموعة هدايا فاخرة للاستحمام وللعناية بالجسم تقدمها آدور في كل متاجر بيوتي باي ولايف ستايل.

تضم هذه المجموعة من هدايا الاسترخاء تشكيلة من منتجات "نرفانا" المبهجة التي تحول منزلكم إلى سبا صغير. يساعد جل استحمام "نرفانا" في التخلص من عوامل التلوث مما يمنحك مظهرًا صحيًّا وبشرة صافية. دللي نفسك بلحظات من الاسترخاء التام أثناء استلقائك في المغطس المليء بالمياه الدافئة الممزوجة بأملاح "نرفانا" المُخصصة للاستحمام التي تخلص بشرتك من السموم وتعمل على تنعيم البشرة الجافة وتلطيف البشرة الملتهبة. بينما ينظف صابون استحمام "نرفانا" بشرتك تاركًا إياها نضرة ومشرقة. ويتغلغل كريم ترطيب الجسم "نرفانا" -الغني بخلاصة المكونات الطبيعية- بعمق في مسام بشرتك ليمنحك إحساسًا بالنعومة والترطيب.

ولا تحفز رائحة الورد المنعشة حواسك فحسب وإنما تساعد في إيجاد جو مثالي لتجربة سبا خيالية داخل المنزل. دلِّلي نفسك أو أيَّ شخص تحبين بهذه المجموعة الرائعة للاستحمام والعناية بالجسم والمُقدمة من "آدور" مقابل 55 درهمًا إماراتيًا فقط.

نبذة عن بيوتي باي:
تمثل بيوتي باي مفهوم البيع بالتجزئة لمجموعة شركات لاند مارك المتعددة الأنشطة الكائنة في دبي. وحيث يقع مقر الشركة الرئيس في دبي بالإمارات العربية المتحدة، فقد افتتحت بيوتي باي متجرها الرئيس في مركز الواحة بشارع الشيخ زايد في مارس 2024، كما أن لها 12 فرعًا في أرجاء الإمارات العربية المتحدة، و3 أفرع في البحرين إلى جانب 6 أفرع في المملكة العربية السعودية فضلّا عن فرع آخر في الأردن.

تخطط بيوتي باي في الوقت الراهن للتوسع والانتشار السريع وذلك بافتتاح عدد من المتاجر في أرجاء دول مجلس التعاون الخليجي ومنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

تطرح بيوتي باي لعملائها خيارات كثيرة من العلامات التجارية الفاخرة والقيمة من العطور ومستحضرات العناية بالبشرة ومستحضرات التجميل ومنتجات ط§ظ„ط§ط³طھط­ظ…ط§ظ… والعناية بالجسم فضلًا عن الإكسسوارات التي تضفي لمسة من الجمال. وتشمل عددًا من العلامات التجارية المفضلة لدي المستهلكين ومن أبرزها في الأسواق مثل كالفين كلاين وديور ودولتشي آند جابانا وأرماني وجفنشي وغوتشي وهوغو بوس بالإضافة إلى إيف سان لوران. ليس هذا فحسب وإنما ينفرد بيوتي باي أيضًا بتقديم علامات تجارية عالمية حصريًّا وتشمل -على سبيل المثال وليس الحصر- "دييغو دالا بالما"، و"كريستيان بريتون"، و"ديبورا"، و"ريد إيرث" و"نوبا" وعطور "بيبلوس" و"ريناتو بالسترا" ومستحضرات "إيربوريان" و"آن موليه" ومستحضر الحماية من الأشعة فوق البنفسجية "في إم في هايبو ألردجينكس".

جزاكي الله الف خير ويعطيكي العافيه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.