ما هي افضل مستحضرات الشعر الفعالة و المميزة و الغير ضارة بالشعر 2024.

ما هي ط§ظپط¶ظ„ ظ…ط³طھط­ط¶ط±ط§طھ ط§ظ„ط´ط¹ط± ط§ظ„ظپط¹ط§ظ„ط© و ط§ظ„ظ…ظ…ظٹط²ط© و ط§ظ„ط؛ظٹط± ط¶ط§ط±ط© بالشعر

دعينا منذ فترة إلى صالون Moussan للسيدات في دبي حيث التقينا بمصفف الشعر "ريموند" لاستشارة للشعر ولنصائح عن أفضل المنتجات وطرق استخدامها للحصول على شعر صحي وقوي!

وبالفعل بعد معاينة الشعر نصحنا "ريموند" باستخدام منتجات TRESemme للشعر، حيث تعتبر ذات التقنية الأفضل من بين منتجات الشعر التي تباع في الصيدليات، فهي تقدم حلولاً لمختلف أنواع الشعر مثل توفير الترطيب، القوة، النعومة، وغيرها، بالإضافة لكونها ذات أسعار ممتازة وبمتناول الجميع!

بالنسبة لي فشعري مصبوغ وأعاني من جفافه وخاصة عند الأطراف، لذا نصحني "ريموند" بالمنتجات التالية:

– شامبو وكونديشنر Color Revitalize: هذين المنتجين مختصين للشعر المصبوغ ويوفران النعومة والترطيب بالإضافة إلى المحافظة على لون الصبغة ولماعيتها لفترة أطول.

– ماسك Protect Resctructuring Deep conditioning Treatment Masque: يُستخدم مرة في الأسبوع لمدة 3 إلى 5 دقائق، المفضل لدي! يوفر الكثير من الترطيب للشعر ويمنحه ملمساً حريرياً.

– Heat Defense Spray: هذا البخاخ مخصص للاستخدام قبل قبل الـ "سشوار" أو تعريض الشعر لأي حرارة عند استخدام أدوات التصفيف لأنه يقوم بحماية الشعر، وينصح "ريموند" باستخدامه بعد غسل الشعر سواء كنتِ ستقومين بتصفيفه بالأدوات الحارة أم لا لأنه يعطي ملمساً حريرياً للشعر، ويجب أن أضيف أيضاً أن رائحته رائعة!

مر شهر تقريباً على استخدامي لهذه المنتجات، وقد أحببت النتيجة التي أعطتني إياها، أنصح بها ذوات الشعر المصبوغ والجاف.

يسسسسسسسلمو غلاتي

يسلموووووووووووو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.