ما هي شروط البنك العقاري الجديدة للنساء للتسليف بدون ارض للقروض 2024.

ما هي ط´ط±ظˆط· ط§ظ„ط¨ظ†ظƒ ط§ظ„ط¹ظ‚ط§ط±ظٹ ط§ظ„ط¬ط¯ظٹط¯ط© ظ„ظ„ظ†ط³ط§ط، ظ„ظ„طھط³ظ„ظٹظپ ط¨ط¯ظˆظ† ارض للمطلبقات و للحوامل و للارامل و للسيدات و للمراهقات و للمدرسات للقروض

شروط تقديم طلب قرض خاص

1-أن يكون طالب القرض سعودي الجنسية. 2- ألا يقل عمر المتقدم عن ( 21 ) سنة إذا كان متزوجاً ولا يقل عن ( 24 ) إذا كان غير متزوج.
3- اليتيم الواحد ( مع إثبات الحالة الاجتماعية للأنثى إذا تجاوز عمرها (18) سنة),أما في حالة مجموعة الأيتام فيشترط عدم اقتراض أحد الوالدين من قبل.
4- بالنسبة للنساء تقدم القروض للفئات التالية : أ/ النساء اللائي بلغن ( 40 ) سنة ممن لم يسبق لهن الزواج. ب/ الأرامل و المطلقات ( إذا مضى على الطلاق سنتان ). 5- ألا يكون طالب القرض يملك بيتاً ملكية مستقلة ويستثنى من ذلك أصحاب البيوت القديمة الغير صالحة للسكن والتي يرغبون هدمها وإعادة بنائها.
6- لا يجوز إقراض من سبق له الاقتراض من الصندوق.

الوثائق المطلوبة

1- صورة من بطاقة الأحوال المدنية أو دفتر العائلة مع الأساس للمطابقة. 2- صورة صك شرعي بإثبات الحالة الاجتماعية للمرأة مع الأساس للمطابقة. 3- بالنسبة للأيتام يطلب صورة صك حصر ورثه مع الأساس للمطابقة. 4- بالنسبة للمرأة يطلب صورة صك شرعي يثبت الحالة الاجتماعية لها مع الأساس للمطابقة.

مشكورة غناتي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.