ما هي كيفية التعرف على اعراض الحمل المخجلة مفيد جدا روعة 2024.

أمور كثيرة تحدث للمرأة أثناء الحمل. بعضها قد يكون عادياً، والبعض الآخر قد يعتبر مخجلاً. اليوم قمنا بجولة سريعة على أكثر الأمور التي تحدث للمرأة أثناء ط§ظ„ط­ظ…ظ„ وتشعرها بالخجل أمام الآخرين:

– زيادة الغازات: كل امرأة تعاني من زيادة الغازات جراء الحمل لأنّ هرمونات الحمل تبطئ عملية الهضم وبالتالي تزيد الغازات. التخفيف من البقوليات والفليفلة والبصل حلّ ممتاز للحدّ من الغازات.

– ظهور الشعر على الوجه: هرمونات الحمل مسؤولة عن نمو الشعر في أماكن غير مرغوب فيها في الجسم. إزالة الشعر بالشمع هي الطريقة الآمنة خلال هذه الفترة، خصوصاً أنّه لا يمكن للمرأة الحامل أن تتعرّض لأجهزة الليزر.

– الإصابة بالبواسير: تظهر البواسير عند حدوث الإمساك مع الحامل وهي تشكل مشكلة حقيقية لها. الإكثار من تناول الخضار والفواكه، خصوصاً المجففة يساعد في حلّ هذه المشكلة المزعجة.

– ظهور البثور: خلال الأشهر الثلاثة الأولى، تظهر البثور بشكل مفاجىء على وجه الحامل، ما يشكل إزعاجاً حقيقياً لها. في هذه الحالة، يمكن استخدام غسول حبّ الشباب أو الأدوية الموضعية للبثور للحدّ من انتشارها.

– التغييرات الجسدية: زيادة الوزن وبعض التغييرات الأخرى التي تطرأ على الجسم خلال الحمل أمور تدفع المرأة الى الشعور بالخجل من زوجها. هنا، لا يمكن سوى التعايش مع هذه التغييرات لتتمكن من قضاء حياة زوجية سعيدة خلال فترة الحمل.

وأنت سيدتي، هل تحدث معك بعض الأمور التي تعتبرينها مخجلة خلال الحمل؟

.يعطيكِ العافيةة

دمت لنا ودام تألقك ..
موضوع غاايه في الروووعه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.