متجر بوتيك ستون Stone للاكسسوارات و للمجوهرات 2024.

متجر ط¨ظˆطھظٹظƒ ط³طھظˆظ† Stone ظ„ظ„ط§ظƒط³ط³ظˆط§ط±ط§طھ و للمجوهرات

البرونزية

أفتتح بوتيك ستونStoneالاسبوع الماضي في القرية مول في جميرة بمجموعة مذهلة من المجوهرات الرفيعة تحمل توقيع مصممين عالميين اضافة الى العلامة الخاصة بالبوتيك و نحمل توقيع ستون. و قد احتل الإفتتاح الجزء الاكبر من القرية مول باجواء راقية و مميزة . حضر الحفل عددا كبيرا من سيدات المجتمع وتمتعن باختيار قطعهم المفضلة من التصاميم المعروضة. انطلقت ماركة ستونStone في البداية في الأردن قبل ثلاثة أعوام. ويعتبر نجاحها انعكاساً للتوجهات في المجوهرات التي تحمل طابع الأسلوب الشخصي بصورة متزايدة في الشرق الأوسط.

يعد بوتيك ستون Stone الجديد، القائم في القرية مول في منطقة الجميرا، متجراً متميزاً لأنواع مختلفة من ماركات المجوهرات الراقية، حيث يقدم قطعاً فريدة ونادرة قادمة من كافة أرجاء العالم. انطلقت فكرة هذا البوتيك من الشريكين جومانا جلاد شنشل وغدير الطاهر السعيد، بجمع قطع مختارة من مبدعين ومصممين دوليين،إضافة الى مجموعة ستون Stone الخاصة والمؤلفة من التصاميم المصنعة يدوياً والتي تستلهم المجوهرات الكلاسيكية والحديثة. تشتمل مجموعة ستون Stone من الجواهر الثمينة على قلادات لتزيين العنق، وأقراط مزخرفة بأحجار ثمينة كالماس واليشب المنقوش، بالإضافة إلى أساور متنوعة تشكل جزءاً من هذه المجموعة الاستثنائية للجواهر الفاخرة.

يتعاون الشريكان مع المالكين دانا جلاد وأيمن شنشل في مشروع دبي، وهما يشعران بالإثارة حيال افتتاح فرع دبي ويقولان: "كانت دبي خيارنا الأول للتوسع، فالعملاء المقيمون في دبي متنوعون كما أن المدينة تعد مقصداً لتسوق المسافرين من جميع أنحاء العالم وذلك أمر مناسب لمشروعنا".

من الأعمال التي يعرضها بوتيك ستون Stone تصاميم آندريه مارشا Andre Marcha، ومجوهرات توبوجازTubogas،,وتياجانTiigan، وناوبارNawbar، ومجوهرات تايفونTayfoon للمصمم سليم مزنّر SelimMouzannar، ومجوهرات متنوعة لمصممين آخرين. ومما لا بد من رؤيته أعمال ماثيو كامبل لورينزا Matthew Campbell Laurenza، مصمم أجمل الأساور المرصعة بالأحجار الكريمة والتي تتألق بها جينيفر لوبيز وبليك لايفلي وكثير من نجمات هوليوود. من البرونزية المصدر ايف ارابيا للمرأة العربية

يسلموو يالغلا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.