متجر بيوتي باي محل بيوتي باي مستحضرات تجميل بيوتي باي 2024.

متجر ط¨ظٹظˆطھظٹ باي محل بيوتي باي ظ…ط³طھط­ط¶ط±ط§طھ طھط¬ظ…ظٹظ„ بيوتي باي

البرونزية

عززت "بيوتي باي"، المفهوم الرائد للجمال والتابع لمجموعة لاند مارك تواجدها في دولة الإمارات مع إطلاقها لأول ظ…طھط¬ط± "بيوتي باي" مستقل في أبو ظبي وذلك في مشرف مول.

ويقدم هذا المتجر الذي يمتد على مساحة 3530 قدم مربع باقة من أرقى علامات مستحضرات الجمال وخيارات التجميل القيمة بدءاً من العطور ومستحضرات العناية بالبشرة ووصولاً إلى مستحضرات التجميل، وذلك وقفا لما ذكرته مجلة الموضة.

وفي هذا الصدد، قال ممثل عن الإدارة العليا لمتاجر "بيوتي باي": "بعد الإقبال الهائل الذي شهدناه من زبائننا في أبو ظبي، فإننا سعداء جداً بإطلاق متجر "بيوتي باي" الثالث في الإمارة. وسيتيح تصميم هذا المتجر الرائع لزبائننا سهولة الوصول والتركيز على كل نوع أو علامة تجارية يبحثون عنها، مما يمنحهم تجربة تسوق فريدة ومريحة".

ويوفر المتجر الجديد في أبوظبي عدداً من أشهر علامات مستحضرات التجميل ومنها "إليزابيث آردن" و"كالفن كلاين" و"كلارنس" و"ديور" و"دولشي آند غابانا" و"غوتشي" و"أورلان"، هذا بالإضافة إلى مجموعة من العلامات الحصرية ومنها "بيبلوس" و"موجو" و"دييغو دالا بالما" و"ريد إيرث" و"ديبورا" و"آر إي إن" و"VMH Hypoallergenics" و"إيربوريان" والكثير غيرها

البرونزية

سلمت لنا وسلم إبداعك
وجزآكي الله خيرا على ما تقدمية
تقبلي ودي واحترامي

دائما مبدع ومتألق
في مواضيعك
مشكور على الطرح الروعه
واحنا في انتظار جديدك
والله يعطيك العافيه

تسلم ايدك على جمال الموضوع
وشكرا على مجهودك

شكرا لك على هذا الطرح كل الشكر

آختي سلمت يمنآكـ على مآحملتهـ لنآ
موضوع عآلي بذوقهـ ,, رفيع بشآنهـ

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.