متى افكر بالطلاق من زوجي ، كيف اعرف ان زوجي و خطيبي غير مناسب لي 2024.

متى ط§ظپظƒط± ط¨ط§ظ„ط·ظ„ط§ظ‚ من ط²ظˆط¬ظٹ ، كيف ط§ط¹ط±ظپ ان زوجي و ط®ط·ظٹط¨ظٹ غير ظ…ظ†ط§ط³ط¨ لي

هناك رجال لا تصلح للزواج… نعم نقصد ما نقول بالضبطوحتى لا تعاني بعد الزواج يجب ان تأخذي حذرك وترفضى من البداية هؤلاء الرجال.

الكاذب
هوفنان ومحترف اكاذيب واستاذ في سرد الاقاويل التي لا اساس لها من الصحة بشكل مغري ، او ان بعضها صحيح وباقى الحديث وهمى، سرعان ما تظهر الايام كذب وخداع هذا الرجل سواء بالصدفة او من خلالة هو، فلن يستطيع طوال الوقت الكذب دون الوقوع فى الخطأ واللخبطة، ركزى جيدا فى حديثة
وستجدية مضارب.

الغيور من نجاحك
كما يقولون وراء عظيم امرأة، ايضا وراء كل عظيمة رجل، فأذا كان يغير من نجاحك ولا يدفعك الية فهو رجل انانى لا يحب سوى نفسة وفى ذات الوقت لا يحبك، لان من يحب شخص يرغب فى ان يكون افضل منة، ولاتتوقفى هنا على تشجيعة بالكلام فقط، لان الرجل مواقف وليس كلام.

المغرور
وهو الشخص الذي يشعر دائما بأنة الافضل وان ارتباطة بكى قد زادك اهمية وبالتالى عليكى طاعتى فى كل اوامرة حتى وان كانت على حساب كرامتك، فالاهم لدية ان يظهر دائما بمظهر الافضل امام الاخرين قبل ان يكون ذلك بالفعل امام نفسة.

الانانى
هو الشخص الذي لا يري في مراءة الكون سوي نفسه وباقي البشر يمكن ان يبحثوا عن انفسهم في مراءة اخري فهو دائما محب انفسة ولا يهتم بتفاصيل حياتك وستجدية مع الوقت يفضل نفسة عليكى، فيجب دائما ان تسعدية وقت ان يكون سعيد وان تخففى من حزنة وقت غضبة، ولا يهتم بحالتك النفسية ولا يحاول ان يعرف ما يضايقك او ما تحبية ليحققة لكى بينما يغضب جدا اذا لم تفعلى ما يحبة هو.

متعدد العلاقات
الدنجوان او الحبيب وهو الشخص متعدد العلاقات النسائية تجعلة يعتاد على التغير مهما كنتى انت جميلة شكلا ومضمونا، لانة ببساطة اتخذ الامر عادة، حتى انكى تجدية يعاملك جيدا وكأنة المخلص الوحيد لكى وفى ذات الوقت تعلمى انة على علاقة باخرى، وهكذا دون توقف.

البخيل
لان البخيل فى المال ستجدية بخيل ايضا فى مشاعرة معكى، ولانقصد هنا التبذير بل يجب ان يكون معتدل فى تصرفاتة، وذات فكر اقتصادى معتدل، فالافضل ها اخذ الرجل الذى يمسك يدة فى مصاريفة الشخصية من اجل توفير حياة افضل لاسرتة. من البرونزية المصدر ايف ارابيا للمرأة العربية

يسسسسسسسسلموو غلاتي
يعطيك الف عااافية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.