مجوهرات التيتانيوم ذات التصميم الفاخر ماركة أكيليس الفرنسية 2024.

مجوهرات ط§ظ„طھظٹطھط§ظ†ظٹظˆظ… ذات ط§ظ„طھطµظ…ظٹظ… ط§ظ„ظپط§ط®ط± ظ…ط§ط±ظƒط© ط£ظƒظٹظ„ظٹط³ الفرنسية

البرونزية

أعلنت أكيليس، شركة المجوهرات ط§ظ„ظپط±ظ†ط³ظٹط© البارزة، المعروفة بأفكارها العصرية المتطورة، عن أحد إبداعاتها الجديدة باستخدام التيتانيوم في تشكيلاتها الجديدة. وكانت أكيليس قد أطلقت مؤخرا في أسواق الخليج اثنين من التشكيلات المذهلة، وهما "بانج بانج " و"AK" ، وكلاهما مستوحى من الرصاصة ويشملان قلادات من التيتانيوم المرصعة بقطع الألماس الفاخر.

تعد مادة التيتانيوم، التي تستخدم في الأساس في الطائرات، مركبات الفضاء تصنيع القذائف، مادة صلبة جدا وعالية المقاومة. وبفضل قوتها الفائقة وخفة وزنها، انتشر استخدامها أكثر في المجوهرات حتى على الرغم من أن تقنية التشكيل والتهيئة لا تزال متطورة جدا. اختارت المصممة كارولين جاسبارد التيتانيوم أولا لما يتمتع به من تنوع لوني رائع، إلى جانب ذلك طورت أكيليس تقنيتها الخاصة جدا لاستخدام التيتانيوم وكذلك أسلوبها الفريد في تهيئة الأحجار.

تفتن أكيليس كلا من الرجال والنساء من خلال تفرد جواهر التيتانيوم وتشكيلتها متنوعة الخيارات. وتتوفر قلادات الرصاصة من موديلي "بانج بانج " و"AK" جميعا من التيتانيوم بألوان مختلفة من الأسود إلى الأزرق، البنفسجي، المخملي، البني والبرونزي. إلى جانب ذلك صممت أكيليس بضعة قطع رصاصية قليلة من التيتانيوم الأسود والرأس الذهبية. كما يتوفر ترصيع الأحجار في تشكيلة متنوع، مثل الزفير الأزرق، الأمثست، الماس البني الفاتح أو الداكن.

وأيا كان اللون الذي تفضلينه وسواء كنت تفضلين قلادتك لامعة أو سادة، مع سلسلة أو سلك جلدي، ستجدين دائما ما يناسب ذوقك!
تنوي أكيليس توسيع شبكتها التوزيعية بشكل كبير على مستوى منطقة الشرق الأوسط، بإطلاق بوتيكات جديدة، تعيين شركاء مفوضين، وإطلاق "المحلات الداخلية" وأركان التجزئة في كل من الإمارات، الكويت، قطر، السعودية ولبنان.

المواصفات الفنية
طاقم قلادة رصاصة تيتانيوم على حبل جلدي
السعر الوزن القيراط الجواهر
تيتانيوم برونز مع ترصيعات ماس بنية: 11250 درهم 2 جرام 1.63 66
تيتانيوم بني مع ترصيعات ماس بنية: 11250 درهم – – –
تيتانيوم أزرق مع ترصيعات ماس زرقاء: 8750 درهم – 1.85 –
تيتانيوم بنفسجي مع ترصيعات أميثست:6250 درهم – 1.50 – من البرونزية المصدر ايف ارابيا للمرأة العربية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.