مجوهرات و اكسسوارات للسهرات في رمضان و للمناسبات الرمضانية 2024.

مجوهرات و ط§ظƒط³ط³ظˆط§ط±ط§طھ ظ„ظ„ط³ظ‡ط±ط§طھ في ط±ظ…ط¶ط§ظ† و ظ„ظ„ظ…ظ†ط§ط³ط¨ط§طھ ط§ظ„ط±ظ…ط¶ط§ظ†ظٹط© روعه انيقة جذابة

البرونزية

تزداد الخروجات والسهرات الرمضانية ويزداد معها الرغبة في التألق بالمجوهرات والإكسسوارات المناسبة لهذا الشهر الكريم، لذا قررنا أن نقدم لكي هذا الموضوع حتى نساعدك في اختيار القطع الملائمة لكي.
الأحجار الكريمة
من انسب المجوهرات التي يمكنك ارتدائها على العباءة في رمضان حيث تضفى عليك المزيد من التألق المصبوغ بالجو الرمضاني الجميل، كما أن ألوانها متعددة ومختلفة حتى في الحجر الواحد، لنجد أن كل حجر به درجات ألوان متعددة تزيده جمالا ورونق، هذه الدرجات اللونية تتألق مع الأضواء المسائية، كما تتفاعل بشكل جميل وبراق في شمس النهار مما يزيد من بهجة لون الحجر ذاته.
الإكسسوارات العربية
وهى انتشرت بشدة هذا الموسم خاصة المصنوعة من النحاس ذات اللون الفضي أو المطلي بالذهب، وغالبا ما نجد عليها أسماء الأشخاص أو آيات قرآنية مكتوبة بالخط العربي الكوفي الجميل، ونجد منها الدلايات والخواتم وحتى الأقراط وهو الجديد في رمضان فنجد القرط الذي يكون على شكل هلال ومكتوب به رمضان كريم. ومثل هذه الأنواع من الإكسسوار هي الأكثر ملائمة قبل الإفطار كما تتناسب مع خروجات المساء خاصة على العباءات السوداء اللون أو ذات اللون الموحد حيث تكون بديلا عن المطرزات في حالة كون العباءة ذو تصميم بسيط.
المجوهرات الذهبية
الذهب هو من أكثر أنواع المعادن التي تستخدم في ظ…ط¬ظˆظ‡ط±ط§طھ رمضان لكونها الأنسب لخروجات السحور وبعد الإفطار كما أنها الأفضل على العباءة، وهنا نجد الأفضل القطع المصنوعة على هيئة آيات قرءا نية، والتي غالبا ما تكون كبيرة الحجم وذات شكل دائري أو بيضاوي. من البرونزية المصدر ايف ارابيا للمرأة العربية

تسلمين

مشكووووووووووووره يالغلا

يسلمووووووووووووو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.