مجوهرات و اكسسوارات ماركة آبان الجديدة من شركة المجوهرات الزين 2024.

مجوهرات و ط§ظƒط³ط³ظˆط§ط±ط§طھ ظ…ط§ط±ظƒط© ط¢ط¨ط§ظ† ط§ظ„ط¬ط¯ظٹط¯ط© من ط´ط±ظƒط© ط§ظ„ظ…ط¬ظˆظ‡ط±ط§طھ الزين

البرونزية

كشفت شركة ظ…ط¬ظˆظ‡ط±ط§طھ الزين، الشركة المتخصصة في تصميم وتصنيع المجوهرات الراقية في المنطقة، النقاب عن علامتها التجارية الجديدة، في معرض الدوحة التاسع للمجوهرات والساعات.

وأزاح نبيل الزين، الرئيس التنفيذي لشركة مجوهرات الزين، الستار عن العلامة التجارية الجديدة آبان افتتاح المعرض. وصُمم الشعار الجديد، الذي يجمع بين الجمال والفخامة، على شكل بجعة تعكس تراث ط§ظ„ط²ظٹظ† العريق والتزامها بعرض أرقى وأفخم التصميمات المتميزة التي تناسب كل الأذواقذلك وفقما اكدت مجلة الموضة.

وبهذه المناسبة، تعرض الزين للمجوهرات أكبر مجموعاتها على الإطلاق في معرض الدوحة التاسع للمجوهرات والساعات للعام الجاري، والتي تضم تصميمات جديدة متميزة تحمل توقيع الزين ومصنعة يدويًا من الذهب 18 قيراط الأبيض والوردي مع مجموعة ساحرة منتقاة من الألماس.

وقال نبيل الزين، الرئيس التنفيذي لشركة مجوهرات الزين، "نحن نعتبر معرض الدوحة للمجوهرات والساعات أنسب مكان لإطلاق علامتنا الجديدة. لقد شعرنا أن إطلاق شعار الزين الجديد في هذا الحدث الراقي يعكس التزامنا تجاه السوق القطري ، كما يعد افتتاح متجرنا الأول في الدوحة قريبًا دليلاً آخر على إيماننا بقوة هذا السوق. ونحن نتطلع إلى عرض المزيد من مجموعاتنا، والتي تعكس جودة التصميمات ومهارة التصنيع، في الدوحة خلال الأسابيع والأشهر القادمة".

وصُممت المجموعة الجديدة ذات الطراز العربي لشركة الزين البحرينية؛ بحيث تلائم النساء العربيات من صاحبات الذوق الرفيع. وقد ابهرت هذه المجموعة بالفعل صفوة المجتمع في كل دول الخليج.

وحازت الزين على جوائز دولية كثيرة في مجالي تصميم المجوهرات ومهارة التصنيع، من بينها جائزة لؤلؤة تاهيتي الشهيرة Tahitian Pearl Trophy وجائزة جولد فيرتيوسي Gold Virtuousi Award.

تسلمين حبيبتي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.